عاجل

سيدة أوقفت وزير الصحة لتطلب شقة فحدثت المفاجاة الصادمة


السوسنة - واقعة مفاجئة شهدتها محافظة الغربية في مصر، بعد ان أوقفت سيدة وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة خالد عبد الغفار، وطلبت منه شقة.

واستجاب عبد الغفار لطلب السيدة المسنة، ووجه لها الدعوة للقائها بمكتبه، واستمع لطلبها، وقرر توفير شقة لها  بالتنسيق مع محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، بمساكن أشناواي بمركز السنطة التابعة للمحافظة.

ومن خلال فحص حالتها الاجتماعية، وفحص الحالة العامة عن أسرتها حسب اللوائح والقوانين، تبين أنها كانت عاملة في أحد مصانع الغزل والنسيج بمدينة المحلة الكبرى، وتتقاضى معاشا شهريا قدرة 4 آلاف جنيه، ولا تستحق أي مساعدات مادية أو منحها شقة سكنية، كما وأكد جيران السيدة، أنها لا تحتاج لتأمين احتياجات أسرتها، كما أنها امتهنت مهنة التسول في الفترة الأخيرة لكسب مال كثير دون تعب.

وفاة ملكة جمال مشهورة بخطأ طبي والجمهور مصدوم

وتبين ان للسيدة 3 شقق سكنية أخرى بمساكن الجلاء وميت حبيش، كما تسكن في شقة مكونة من غرفتين داخلها جميع المرافق من كهرباء ومياه، وبناء على ذلك، قررت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية تحت اشراف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي شيخ العرب عبد الله، أنها لا تستحق منحها شقة، وليست من الحالات التي ينطبق عليها القانون.