الأوقاف المصرية تكشف تفاصيل فيديو يوثق طرد المصلين من المسجد

mainThumb

28-05-2022 05:58 PM

السوسنة - كشفت وزارة الأوقاف المصرية تفاصيل الفيديو الذي هز الرأي العام أمس، والذي وثق طرد المصلين من أحد أشهر المساجد بمصر  أثناء صلاة الجمعة.

وفي بيان له، قال خالد صلاح الدين، مدير مديرية أوقاف القاهرة، إنه نزل إلى مسجد المواصلة، بمديرية أوقاف القاهرة، وبالبحث تبين أن الشخص الذي ظهر في أحد الفيديوهات هو، "سليم أبو زيد"، وليس من العاملين بالأوقاف، ولا ممن سبق لهم العمل بها، وكانت المشادة بين أبو زيد وبين أحد الأشخاص خارج المسجد، وتطور الأمر بينهما بعد دخوله حرم المسجد، وفق القاهرة 24.

وأوضح مدير مديرية أوقاف القاهرة، انه تم الصلح بينهما، وقضيت صلاة الجمعة على خير، ولا علاقة لأي من العاملين بالمسجد أو الأوقاف بالواقعة.

دراسة وتصريحات بريطانية صادمة حول تعدد الزوجات

هذا وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير على موقع التواصل، وأشار البعض ان عامل مسجد، بمنطقة السيدة عيشة انفعل على المصليين وطردهم قبل أداء صلاة الجمعة في 27 مايو 2022، محاولًا غلق بوابة المسجد لمنعهم من الدخول، وكادت ان تصل المشاجرة إلى التشابك بالأيدي، لولا تدخل البعض لفضها، فيما صرحت مصادر بوزارة الأوقاف، بالتحقيق الفوري في الواقعة، وكشف ملابسات الفيديو، ومعرفة حقيقة ما ورد فيه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد