عاجل

مصر.. مدرّس يهتك عرض طالبته والتفاصيل صادمة


السوسنة - بعد قيامه بالتعدي جنسيا على طالبة بالصف الثالث الإعدادي وإجبارها على ممارسة الرذيلة معه، تمكن ضباط محافظة الدقهلية في مصر من ضبط معلم رياضيات بمعهد أزهري بسبب أفعاله الفاضحة.

وفي تفاصيل الواقعة، تلقت قوات الأمن إخطارا بوجود مشاجرة، وبالانتقال الى مكان الواقعة، تبين تجمع أهلية أحد أطراف المشاجرة أمام أحد المنازل بالقرية، وطرفا المشاجرة أب وابنته طالبة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري بمعهد فتيات كتامة، وطرف ثاني مدرس رياضيات بمعهد أزهري ومقيم مركز طلخا.

وأقر والد الطالبة بقيام المعلم بالتعدي على ابنته جنسيا، وهتك عرضها عقب انتهاء ابنته من الدروس، مؤكدا أنه أثناء توجهه لاصطحاب ابنته من الدرس لتأخرها في العودة للمنزل، وجد مقر الدرس مغلقا وبعد طرقه للباب، قام المدرس  بفتحه، ووجد ابنته وحدها بصحبته وحدثت المشاجرة.

واعترفت الطالبة لوالدها بأن المدرس قام بالتحايل عليها وإيهامها بحبه لها، وتكررت اللقاءات الجنسية بينهما إلى أن قام بفض غشاء بكارتها.

بمساعدة عشيقها .. هذا ما فعلته عروس مع زوجها

وأقر المتهم في محضر الشرطة عن وجود علاقة عاطفية مع طالبته منذ حوالي شهر تقريبا، وتعددت اللقاءات العاطفية بينهما عقب انتهائهما من الدروس وانصراف باقي الطالبات من الدرس، وأقدم على هتك عرضها أكثر من مرة وفض غشاء بكارتها، وأضاف المتهم أن الطالبة تخوفت من العلاقة، واضطرت إلى عدم الذهاب إلى الدرس، لذا قام يتهديدها وارسال لها رسائل لتخويفها بإخبار أهلها حال عدم ذهابها له.