نجمة سعودية تنهار بعد تسريب صورها بالخطأ

mainThumb

30-03-2022 11:48 AM

السوسنة - عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات” نشرت مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبدالعزيز، مقطع فيديو صورة عن طريق الخطأ، ظهرت فيها دون حجاب، وعند إكتشافها للخطأ، ناشدت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحذفها لكن انتشاره وتداوله كان أسرع من اكتشافها ومناشدتها.

وكتبت نجلاء مجموعة تغريدات منها: "أمي وأختي منهارين بعد انتشار الصور خاصة أمي لانها محافظة جدا.. ساعدوني بحذف كل شي لان الانتشار يخوف"، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، الذين طالبوا بعدم نشر صورتها وتداولها واحترام رغبتها، بينما أشارت بعض التعليقات حول تكرار نفس الموقف مع نجلاء عبد العزيز سابقًا، آخرها هذا العام عندما نشرت مجموعة من الصور وهي في لندن، وظهرت بدون حجاب.

وقالت نجلاء حينها إن الصور انتشرت بدون إذن منها ومن حساب وهمي لا يمت لها بصلة، وطالبت جمهورها والصفحات المعنية بأخبار الفن بحذف الصور من حساباتهم المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجلاء عبد العزيز فاشنيستا سعودية وهي واحدة من أشهر مصممي الأزياء في المملكة، بدأت شهرتها عن طريق وسائل الالإنستقرام، وبعدها وسعت نشاطاتها بفتح حساب على السناب شات، وشاركت في مجموعة من عروض الأزياء التي تم عقدها في أحد الفنادق المشهورة في مدينة الرياض عام 2019، ولها عدد متابعين كبير.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد