تسريب صورة لخطيبة نجم طيور الجنة المعتصم بالله فمن تكون؟

mainThumb

29-03-2022 01:34 PM

السوسنة - انتشر على  مواقع التواصل الاجتماعي صورة تم تداولها بشكل مكثف، جمعت نجم طيور الجنة واليوتيوبر الشهير المعتصم بالله مقداد "عصومي" الى جانبه شابة جميلة لم يتم الكشف عن هويتها، او ذكر اسمها.

وبالرغم انه لم يتم ذكر اي تفاصيل عن هوية الفتاة وما يجمعها بمعتصم الا ان بعض المتابعين أشاروا الى انها خطيبته، لكن لم يتم التاكد من الخبر حيث لم يعلق النجم على بالنفي او الايجاب على هذه التخمينات.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين على الصورة، وباركوا لمعتصم على الخطوبة، كما قارنوا جمال زوجة الوليد بجمال هذه الشابة، بينما أشار لبعض لو كانت خطيبته لكان قد اعلن عن ذلك رسميا مؤكدين انه يهدف اثارة الجدل بالصورة حتى يقوم جمهوره بالتخمين عن هوية الفتاة.

ما البعض الاخر يرى انه وشقيقه الوليد لا زالا صغيرين على الزواج وتحمّل المسؤولية، مؤكدين خلال تعليقاتهم انهم حتى لوة أصبحوا أجدادا سيبقى الجمهور يراهم اطفالا يغنون في قناة طيور الجنة.

ومؤخرا احتفلت عائلة ​خالد مقداد​ بعيد ميلاد ​نور غسان​ زوجة ابنهم اليوتيوبر ​الوليد​ في أحد المطاعم في الكويت، بأجواء عائلية مرحة وسط التصفيق وزغاريد المعتصم بالله، وبعدها عادوا الى المنزل وقدّموا الهدايا لنور متمنين لها طول العمر، ووثقوا المناسبة بفيديو على قناتهم الخاصة على يوتيوب.

وكان المعتصم بالله مقداد قد نشر صورة تجمعه بشقيقه الوليد مقداد وزوجته نور غسان، وعلّق عليها: "أول صورة مع وليد ونور في الحساب .. منورين أخوي ومرت أخوي"، وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد