بالفيديو .. على طريقة سميث يوسف الخال يصفع شابا بسبب زوجته

mainThumb

29-03-2022 01:15 PM

السوسنة - عبر مقطع فيديو نشره على الانستغرام، تفاعل الممثل اللبناني ​يوسف الخال بطريقة طريفة مع تصرف الممثل العالمي ويل سميث الذي صفع مقدم حفل الأوسكار كريس روك بعدما سخر من زوجته.

حيث ظهر الخال وزوجته الفنانة اللبنانية نيكول سابا وهما يتناولان الغداء في أحد المطاعم، فقام أحد الأشخاص الموجودين معه وسأله إن كان سيعتمد أسلوب ويل سميث ان تعرضت زوجته للتنمر، ليرد الخال ان التنمر بات موجودا بشكل كبير حتى أصبح الجميع معتادا عليه.

وأشار الخال، انه لم يعد شيء يعجب الناس سواء كان أمراً جيداً ام سيئاً، وتابع: "عندما يصل التنمر إلى حالة مرضية، بعيد الشر عن قلب نيكول هل تريد أن تعرف كيف أتصرف؟" ليقوم بصفع المصور عن طريق الدعابة.

تفاعل المتابعون مع الفيديو الذي نشره يوسف الخال، مشيدين بطرافته وحسه الفكاهي، كما أكدوا على كلامه الذي أشار فيه حول انتشار التنمر المرضي الذي يؤذي الآخرين.

يذكر أن الممثل ويل سميث قد تصدر أحاديث مواقع التواصل ووسائل الإعلام والأوساط الفنية، بعد ان أقدم على صفع مقدم حفل الأوسكار كريس روك على المسرح، بعد ان سخر من زوجته جادا بينكيت التي حضرت الحفل حليقة الرأس بسبب إصابتها بمرض الثعلبة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد