تسريب صورة فاضحة لخالد أبو النجا من غرفة النوم تكشف ميوله المثلية

mainThumb

06-02-2022 11:16 PM

السوسنة - تصدر الفنان المصري خالد أبو النجا بحث جوجل بعد اتهامات حول مثليته الجنسية، خاصة بعد ان كشفت وسائل إعلام عدّة أنّه مثلي الجنس مستندين إلى أكثر دليل، حيث  يعتبر من أكثر المشاهير العرب دفاعا عن مثلي الجنس، ويُعبّر بإستمرار عن دعمه لهم في كلّ الظروف، مشيراً إلى أنّ المثلية ليست حراماً.
 
ما اعتبر البعض ان تصريحاته إعلان غير مباشر عن مثليته الجنسية، ومن أبرز مواقف أبو النجا الحادة بالدفاع عن المثليين، التغريدة التي أطلقها عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، يندد بها تعرّض شابين مثلييّن مصرييّن للإعتداء، بعد إعلان خطوبتهما عبر إحدى القنوات الإعلاميّة، ليحدث جدلًا واسعا بين المتابعين الذين انهالوا بالتعليقات على تغريدته، وخاصة انه اعتبر ما حصل معهما من إعتداء غير منطقي أو مبرّر.
 
ولكن الصدمة كانت عندما تم تسريب صورة قديمة له بغرفة النوم ويتشارك السرير مع شاب، بالملابس الداخلية، واللافت انه ليس من مشهد تمثيلي، ما أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
لكن أكد المدافعين عن الفنان خالد أبو النجا، ان هذه الصورة كانت مع زميله الممثل تامر هجرس اثناء خضوعهما لجلسة تصوير في بداية خوضهما تجربة عرض الأزياء، لكن استخدمت الصورة دليلاً لميوله، كما تم فبركة خبر مشاركته في حفل للمثليين وممارسته الجنس مع آخرين في أحد الفنادق. ثم أعادت محكمة النقض النظر بالقضية بعد مرور 5 سنوات وأبطلته.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد