فنانة مصرية توجه خطابا مشتعلا للسيسي وردة فعله؟ شاهد

mainThumb

06-02-2022 06:47 PM

السوسنة - بخطاب مشتعل بالألم والحزن، ناشدت الفنانة المصرية إيمان العاصي عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، الرئيس عبدالفتاح السيسي، للتدخل السريع وإنقاذ حياة طفل يعاني شلل في الجهاز الهضمي.
 
والطفل هو مصطفى شاهين، الذي يحتاج لعملية تصل تكاليفها لـ2 مليون دولار، حيث زارت إيمان الطفل في منزله، ونشرت صورتها معه، وعلقت: "في طفل موجود وسطينا بيصارع الموت اسمه مصطفي..بناشد سيادة الرئيس والأب أولا يساعد والدة مصطفى في إنقاذ حياة مصطفى زي ما سيادتك ساعدتنا في حالات كتيرة صعبة قبله من أبنائك"، وأكدت العاصي ان حالته متأخرة، والوقت ليس بصالحه، وأكدت الفنانة، ان الطفل مصطفى يحتاج زراعة جهاز هضمي في أسرع وقت من خلال عملية كلفتها ٢ مليون دولار، وطبيب واحد يمكن أن يعمل هذه العملية وهو في أمريكا.
 
ويترقب جميع المتعاطفين مع الطفل مستوى، رد الرئيس السيسي وردة فعله على المناشدة التي أطلقتها الفنانة ايمان العاصي ووالدتها، مؤكدين انه لن يتردد بفعل كل ما يتمكن لإنقاذ حياته.
والجدير بالذكر أن الفنانة ايمان العاصي ليست الوحيدة التي ساندت الطفل ودعمته، بل حرص عدد من الفنانين على دعم مصطفى معنويا وقاموا بزياريته، منهم الفنان تامر حسني، والفنان رامي جمال.
 
وكانت قد كتبت والدة الطفل مصطفى قد شرحت حالة إبنها عبر حسابها في فيس بوك، وقالت انه ابنها يعاني من شلل فى الجهاز الهضمى وليس لديه إمعاء، معدة، بنكرياس، ولا يستطيع تناول المسكنات اذا شعر بالألم، وعلاجه يكلف 36 مليون جنيه، وقالت: "اتمنى صوتى يوصل لكل الجهات المعنيه الفاضلة وشكرا لكل اللى حاولوا يساعدونى".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد