شمس الكويتية تستعرض جسدها بإطلالة مثيرة .. شاهد

mainThumb

02-02-2022 08:01 PM

السوسنة - نشرت الفنانة شمس الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام، استفزت فيه جمهورها، حيث ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية فيه جمبسوت قصير باللون الأسود، بنقوش ذهبية وشيفون من الأعلى، وسدلت شعرها وتتمايل بإثارة وهي تقف في مكان عام.

إنهالت التعليقات على فيديو شمس، وتم تداوله بشكل مكثف، وأرفقوها بتعليقات عبرت عن انتقادهم واستفزازهم من جرأتها، وإطلالتها المثيرة للجدل، واصفين ظهورها بالفاضح والمخجل، بينما تغزل البعض بجمالها وإثارتها، وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها شمس الكويتية للهجوم من المتابعين بسبب إطلالتها الجريئة، تصريحاتها، لكنها لا تهتم بالتعليقات، وترد على الانتقادات بطريقة أكثر جرأة.

وفي إحدى  إطلالتها ظهرت شمس الكويتية بصور نشرتها عبر الإنستغرام، مرتدية فستان أسود قصير، مكشوف من الصدر، وعلقت عليها: "كل عام وانتن محد قادر عليكن غير القادر أمهات_السحورة"، وتفاعل معها جمهورها بشكل كبير.

أحمد حلمي يرد بقسوة على فيلم منى زكي الجريئ: جاهلة

وكانت قد ردت شمس بعنف على متابعيها بسبب انتقادهم إطلالاتها الجريئة والمستفزة، حيث نشرت الفنانة فيديو عبر تطبيق تيك توك، وقالت فيه: "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده"، وأكدت أن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد