أحمد حلمي يرد بقسوة على فيلم منى زكي الجريئ: جاهلة

mainThumb

01-02-2022 06:30 PM

السوسنة - بعد الهجوم العنيف الذي تعرضت له على خلفية دورها في فيلم أصحاب ولا أعز، خرج الفنان المصري أحمد حلمي عن صمته ودافع عن زوجته الفنانة منى زكي، خلال تصريحات لموقع ET بالعربي، مؤكد أن الفيلم الذي قدمته راقي، واصفاً منتقدي الفيلم "بالناس الجاهلة"، معتبراً أن زوجته أهم ممثلة في مصر حالياً ويفتخر بوجودها.

وقال احمد حلمي في تصريحاته: "منى زكي أهم ممثلة في مصر وكلنا بنفتخر بيها.. وكمان 50 سنة هنقول كان عندنا مني زكي زي ما بنقول عندنا فاتن حمامة وأكتر كمان"، وحول رأيه في فيلم أصحاب ولا أعز، قال حلمي: "أنا عجبني الفيلم جداً وبقول ده بمنتهى الشجاعة".

يذكر أن الفنانة منى زكي قد تصدرت الترند، في وقت سابق، بسبب مشاهدها الجريئة في فيلم أصحاب ولا أعز، وهي تتناول فيها الخمر، وتخلع ملابسها الداخلية وهو ما اعتبره البعض تجاوزا للخطوط الحمراء وتعدي على قيم المجتمع، وتم تقديم بلاغ للنائب العام المصري ضدها، كما طال الهجوم الفنان أحمد حلمي، من خلال التعليقات عبر حسابه الشخصي على إنستقرام.

الوسط الفني يفجع بوفاة شابة معروفة والجميع بحالة صدمة

الجدير بالذكر ان فيلم أصحاب ولا أعز، أثار جدلا كبيرا، لما تضمنه من قضايا ومشاهد جريئة اعتبرها البعض مخالفة لقيم المجتمع، وتعرض أبطال العمل، لهجوم شرس بسبب ما عرض من تعري، ومثلية جنسية، ومشاهد صدمت المشاهد بع ان تم عرضه على منصة نتفليكس التي أنتجت العمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد