الجمهور مصدوم بعد عودة شيرين لحسام حبيب .. شاهد

mainThumb

28-01-2022 09:42 PM

السوسنة -  تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي  مؤخرا بعد انباء عن عودة شيرين عبدالوهاب للفنان المصري حسام حبيب بعد عدة أشهر من طلاقهما.
 
في التفاصيل ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن عودة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب ، حيث نعت الفنانة شيرين عبد الوهاب جدة طليقها حسام ، وذلك في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر.
 
ولفتت شيرين في تغريدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر  حيث  تعتبرها واحدة من اقرب الناس لها وتعتبرها فردا من عائلتها وهي بمثابة جدتها وكتبت “إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية جدة حسام حبيب 
 
من جهة أخرى ، كانت شيرين أعلنت انفصالها عن المطرب حسام حبيب خلال الفترة الماضية، وشغلت الرأي العام وتصدرت اهتمام العالم العربي والفضائيات.
 
وخلال لقائها في برنامج  " مع تمام" مع الإعلامي اللبناني تمام بليق الذي يعرض عبر قناة “الجديد” قالت خبيرة الفلك إن عام 2022 سيشهد عودة شيرين عبد الوهاب وزوجها ليس هذا فحسب بل تتعرض لانتقادات أيضا تجعلها متخبطة بعض الشيء مع احتمالية تركها مجال الفن والعمل بمجال آخر.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد