أحلام الشامسي تحتفل بزوجها .. شاهد

mainThumb

18-06-2021 07:20 PM

السوسنة – نشرت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورة لها من احتفالية زوجها بإطلالة جميلة جدا.
 
ظهرت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي في صورتها التي نشرتها على حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام برفقة زوجها بطل الرالي القطري مبارك الحجاري بإطلالة جميلة جدا جمعتها به بمناسبة عيد ميلاد.
 
وأضافت الفنانة أحلام الشامسي تعليقا على الصورة التي جمعتها بزوجها بمناسبة عيد ميلاده قائلة " كل عام وانت الروح والقلب وعيوني اللي اشوف بها يا حبيبي مبارك ، أحمد الله كل يوم على نعمه اسمها مبارك الهاجري شكرا لانك اخترتني من بد الكل وشكرا على السعادة اللي تعطيني اياها كل يوم شكرا على فاهد وفاطمة ولولو شكرا على وجود في حياتي ، الحمدلله "
 
هنئ جماهير وأصدقاء الفنانة احلام الشامسي زوجها مبارك الهاجري بمناسبة حلول يوم ميلاده  عبر التعليقات متمنين له دوام الصحة والعافية له ولعائلته.
 
يذكر أن الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي مطربة اماراتية منذ عام 1995 من ام بحرينية واب اماراتي ، والدها مغني معروف ، ولقبت "مطربة الخليج الأولى"  كما لقبها الفنان محمد عبده لقب " الملكة " تزوجت منذ عام 2003 بطل الرالي القطري مبارك الهاجري
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد