فنانة عربية في وضع صحي خطير وتدعو الجمهور للدعاء لها

mainThumb

08-06-2021 07:52 PM

السوسنة -  كشفت الممثلة المصرية  فاطمة كشرى عن تدهور حالتها الصحية ،عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث طالبت الجميع بالدعاء لها.
 
وقالت فاطمة كشرى فى تصريحات لها، إنها أجرت الثلاثاء الماضى عملية فى بطنها داخل أحد المستشفيات ولكن حالتها حاليًا غير مستقرة مشددة على أن جميع أصدقائها لم يسألوا عنها رغم نشرها صورا تؤكد بتدهور حالتها الا انهم لم يكلفوا نفسهم بالسؤال والأطمئنان عليها .
 
وأشارت إلى أن نقيب المهن التمثيلية الدكتور "أشرف زكى" تواصل معها  ووعدها بحل مشكلتها وتوفير مستشفى مناسب لها قائلة "كل ما أتمناه دكتور كويس، يستطيع أن يشخص حالتى بطريقة سليمة ."
 
وكانت الممثلة فاطمة كشرى قد تعرضت فى شهر مارس الماضى لأزمة صحية نقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت عملية الفتاق وخضعت لبروتوكول علاجى محدد ولكنها لم تشفى وتدهور وضعها أكثر مما كان عليه بالسابق .
 
يذكر أن الممثلة المصرية فاطمة كشرى واحدة من "الكومبارسات"  التى تتمتع بخفة الظل وهو ما جعلها الأكثر شهرة فى عالم "الكومبارسات" حيث يستعين بها نجوم الكوميديا فى أفلامهم كثيرا .
 
 دخلت مجال الفن عن طريق الصدفة عندما  كانت تسير فى الشارع وصادفت تواجد فريق عمل يتم تصويره  فذهبت إلى طاقم العمل وطلبت أن تشارك معهم "ككومبارس" ، وأول ظهور لها كان فى فيلم "صراع الأحفاد" عام 1981 و"كتيبة الإعدام .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد