علاقة التدخين بالعجز الجنسي

mainThumb

06-06-2021 01:36 PM

السوسنة -  مشاكل التدخين كثيرة وضرة والابتعاد عنه يخلصك من كثير من المشاكل ، حيث أن التدخين يشكل واحد من العوامل الرئيسية لظهور أمراض الأوعية الدموية النظامية، التي يؤدي تضررها لمشكلة العجز الجنسي و العلاقة بين التدخين وضعف الانتصاب علاقة وثيقة ومنطقية بحث،  أجري في فنلندا وشمل الالاف من المدخنين وغير المدخنين بجيل 50 وما فوق، أظهر أن هناك علاقة مباشرة بين التدخين وبين العجز الجنسي.

 
حيث وجد البحث أن التدخين يشكل واحد من العوامل الرئيسية لظهور مرض الأوعية الدموية. والإضرار بجهاز الأوعية  وبهذا نجد أن التدخين يؤدي الى ضعف الانتصاب اي " العجز الجنسي "  . هي بسبب مرض تصلب الأوعية الدموية .
 
 اضطراب الأداء الجنسي أحيانا يشكل العلامة السريرية الوحيدة للإصابة بمرض الأوعية الدموية النظامية يمكن أن نقول، العجز الجنسي هو مؤشر محتمل لمرض الأوعية الدموية الصامت لدى المدخنين، الذين ليس لديهم، حتى الان، علامات واضحة أخرى لهذا المرض .
 
الية أو طريقة العمل التي يسبب التدخين بواسطتها انخفاض في الأداء الجنسي غير واضحة وهو المسبب لمرض الأوعية الدموية النظامية والأوعية الدموية المتضررة تسبب أيضا ظهور أن التدخين يزيد من تفاقم تصلب الشرايين الذي أدى في السابق إلى الضعف الجنسي والأداء الجنسي الان ازداد سوءا الى درجة العجز الجنسي .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد