مع تزايد الحالات في عمّان .. تصريح حكومي بشأن إغلاق العاصمة وحظر شامل نهاية الأسبوع

mainThumb

23-02-2021 07:08 PM

 السوسنة - عرض الدكتور نذير عبيدات، وزير الصحة، واقع الوضع الوبائي والصحي والإمكانيات المتاحة لدى وزارة الصحة والشراكة مع مؤسسات القطاع الصحي في الخدمات الطبية الملكية والجامعية والمستشفيات الخاصة.

ولفت الدكتور عبيدات إلى أن الوزارة تعمل بالشراكة مع القطاع الخاص على في توفير جميع السبل لحماية المواطنين والالتزام بالمعايير الصحية لكوادرها والمواطنين على حد سواء.

كما بين أن جميع الإمكانات الطبية والقدرات لدى القطاع الصحي عالية ومجهزة بأحدث الأجهزة الطبية والكوادر الكفؤة في جميع المستشفيات الرئيسة والميدانية سواء في المستشفيات الحكومية والعسكرية والجامعية والخاصة لتقديم الخدمات الصحية بأعلى مستوياتها.

اقرأ أيضًا :  بعد تطور لافت.. توجيه حكومي صارم لجميع المواطنين والمقيمين في الأردن

وحول أبرز القرارات والإجراءات وتحديدًا فرض حظر شامل كل نهاية أسبوع، أكد الدكتور عبيدات أن الحكومة تراقب الوضع الوبائي بحذر، منوهًا إلى أن الإغلاق لمدة يومين او ليوم واحد من الخيارات المطروحة والتي يتم التدارس حولها.

كذلك وفيما يتعلق بإغلاق العاصمة عمّان بعد تزايد الحالات فيها بشكل كبير، فقد أشار أشار وزير الصحة ‘إلى أن الحكومة لم تبحث إغلاق العاصمة عمان بعد تسجيلها لحصيلة إصابات مرتفعة بكورونا خلال الأيام الماضية.

وأضاف أن الحكومة تدرس جميع الإجراءات التي من الممكن اتخاذها للحد من انتشار الفيروس والتداعيات السلبية للوباء.

اقرأ أيضًا :  ارتفاع إجمالي الإصابات.. الأردن يعلن مستجدات حصيلة كورونا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد