نجم الهيبة يفجر التواصل بعد كشفه مفاجأة العمل والجمهور يتفاعل .. شاهد

mainThumb

21-12-2020 10:58 AM

 السوسنة - فاجأ نجم مسلسل الهيبة، الفنان اللبناني عادل كرم، والذي اشتهر بالعمل بشخصية "نمر" خلال لقائه مع الاعلامي بيار رباط يوم أمس عن عمل سيجمعه مع مواطنته وزميلته اللبنانية سيرين عبد النور قريبا.

وأكد "نمر" الذي حاز على شعبية كبيرة بسبب براعته في تأدية الشخصية الشريرة، أن العمل سيندرج تحت اطار الدراما التشويقية والتي سيجسدها للمرة الأولى رفقة سيرين في مسيرته الفنية بعد نجاحهما لماع اسمهما في مسلسل الهيبة الرد والهيبة الحصاد.

 والد عروس يبكي الحاضرين في حفل زفاف ابنته .. تفاصيل

وفي ردود الفعل الكثيرة، عبر قطاع واسع من المعجبين عن تشوقهم للعمل وطلبوا الاسراع بالعرض، وعلق أيهم البلغة بالقول : "أنا فعلًا متشوق جدا ولا استطيع الانتظار حتى أرى "نمر" مع مرات جبل"، في تهكم على أن سيرين لعبت دور زوجة جبل شيخ الجبل في الهيبة الحصاد.

من ناحيته، قال ميدو يسعد أيامكم (اسم الشهرة) : "أنا وكل رفقاتي عم ننتظر هيدي اللحظة وبندور عليها، يا ريت تسرعوا لأنه مش قادر استنى شوف نمر".

يذكر أن عادل كرم وسيرين كانا قد شاركا في بطولة مسلسل الهيبة بأدوار مفصلية حيث لعبت سيرين دور الصحفية نور في الجزء الثالث من العمل والتي أنجبت سلطان ابن جبل شيخ الجبل تيم حسن وتوفيت رفقة ابنها في الحلقة الأخيرة، في لقطة درامية حازت على نسب مشاهدات عالية.

 أمور إذا فعلتها ستحول القهوة من صديق لعدو

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد