وافد يغتصب قاصرًا بعصا هوكي ومفاجأة صادمة عن الجاني .. تفاصيل وحشية

mainThumb

13-12-2020 11:52 AM

 السوسنة - تزايدت معدلات جرائم الاغتصاب في الآونة الأخيرة على مستوى الدول الأشد فقرًا، وتعود كثير من الحالات إلى انحرافات غير مفهومة يقوم بها الرجال، خاصة تجاه القاصرين، والأكثر إلامًا هو الطرق الوحشية التي يتبعها هؤلاء المنحرفين، ومنها ما حصل مؤخرًا في البحرين.

حيث كشفت صحيفة بريطانية عن اغتصاب وافد آسيوي لقاصر تبلغ من العمر 13 عامًا (دون تحديد جنسيته)، إلا أنه _ وبحسب ما رجحت الصحيفة البريطانية _ فإنه ابن لأحد العائلات المغتربة التي تقيم في المنامة.

وفي التفاصيل التي كشفت عنها الصحيفة البريطانية، فقد استدرج الوافد الذي يحمل الجنسية الهندية، الفتاة من خلال برنامج المراسلات "تيلغرام"، وأوهمها بأنه يريد التعارف، إلا أنه وبعدما استدرجها إلى زقاق ضيق، قام بضربها بقسوة، ثم جاء بـ "عصا هوكي"، حيث قام باغتصابها بواسطته، بحسب الصحيفة.

 حادثة غريبة تحضر خلال تشييع جثمان باولو روسي

 

وبعد ساعات استطاعت الشرطة القبض على الجاني، وبحسب التقرير الشرعي، فإن الفتاة تعاني من تمزق شديد في الرحم نتيجة الطريقة الوحشية في الاغتصاب.

ولم تتطرق الصحيفة إلى عقوبة الوافد الهندي، إلا أنها كشفت مفاجأة صادمة وهي أن الجاني يعاني من مرض "السعار الجنسي"، وبحسب ما كشفته أيضًا فإن هذا المرض يصيب قلة من الأشخاص نتيجة عوامل مختلفة تدفعهم لمماسرة الجنس بطرق وحشية.

يذكر أن الهند تعاني من حالات الاغتصاب الجماعي وقد طالب المواطنون هناك بتغليظ العقوبات على كل من يتجرأ على هذا الفعل الشنبع.

 أرباح خيالية لشركات لقاح كورونا وحضور نظرية المؤامرة

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد