نجمة باب الحارة : عيب صار عتب الياسمين كبير عالأرز

mainThumb

08-01-2020 01:59 PM

السوسنة - نشرت الفنانة السورية الصاعدة ريم نصر الدين والشهيرة بشخصية هدى بمسلسل باب الحارة عبر صفحتها على الانستجرام منشورا تحدثت به حول الاشاعات التي تطال الشعب السوري بعد حادثة سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.
 
 
وأوضحت الفنانة ريم أن خروج السوريين من لبنان لن يحل المشكلة لان لبنان تضج بالمجرمين وقالت: "الإجرام مو بس سرقة وقتل على فكرة، قلة الاخلاق اجرام والاصل والعنصرية والطائفية اجرام".
 
وجهت الفنانة ريم حديثها لهيفاء وهبي ردا على ما قالته مؤخرا وقالت: "من زمان وسوريا فاتحة ابوابها للكلّ وانتِ ست العارفين بس صار السوري ب لبنان شماعة، حاج نحكي بالجملة والتعميم دائماً صديق الجهل".
 
وبينت الفنانة ريم أنها لا تنكر وجود المثقفين والمتعلمين في لبنان لكنها ارادت توضيح وجود فئة المجرمين والسارقين وغيرهم أيضا بلبنان كمثيله من الدول.
 
واستذكرت الفنانة ريم أبواب سوريا التي كانت مفتوحة للجميع قبل حربها الأخير وقالت: "فتحنا بيوتنا للفلسطينيّة والعراقيّة واللبنانية ولكل غريب وقريب عاشوا معنا واكلوا من لقمتنا وقاسمونا رزقتنا وما اشتكينا، تعلمنا منهم وتعلموا منا بس بحياتنا بكل سوريا ما ذلينا غريب، بحياته ما جاع غريب بسوريا وبحياتنا ما طردنا حدا".
 
واختتم الفنانة ريم حديثها بأمنياتها بالأمان والسلام للبلد الشقيق لبنان وقالت "بس كتير عيب صار عتب الياسمين كبير عالأرز".
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد