حافظ على صحة جلدك خلال الشتاء بهذه الطرق

mainThumb

26-11-2019 09:56 AM

 السوسنة - في الأجواء الباردة، وانخفاض درجات الحرارة، يتعرض جسم الانسان للجفاف او التقشير، ويرجع هذا السبب الى قلة شرب المياه بكميات وافية او ربما التعرض للهواء البارد من الجو، ونشر موقع "health line" بعض النصائح للحد من التعرض لهذه المشاكل خلال الشتاء.

 
 
بين التقرير ضرورة تناول الكرنب فهو من الخضروات الغنية بفيتامين C الهامة لصحة الجلد والبشرة، وأيضا يساهم بشكل كبير في الحد من التعرض للالتهابات الجلدية، لأنه غنية أيضا بنسبة عالية من الألياف، ولذا فهو غذاء جيد لك خلال فصل الشتاء.
وأثبتت العديد من الدراسات الطبية الحديثة أن تناول الثوم يوميا يساهم بشكل كبير في الحد من التعرض لأي مشاكل صحية خاصة بالجلد، وأيضا يساهم في تقوية الجهاز المناعي بشكل كبير، ويقلل فرص الإصابة بالالتهابات الجلدية.
 
 بالإضافة الى ان بعض الدراسات نصحت أن تناول مشروب الزنجبيل يحافظ على صحة الجلد خلال فصل الشتاء، ويقلل من فرص الإصابة بأي مضاعفات صحية بها، وأيضا الليمون له نفس الفائدة بالإضافة إلى أنه غني بفيتامين سي الذي يساهم في انتاج الكولاجين في الجسم.
 
كما نصحت العديد من الدراسات الطبية بضرورة تناول العسل الأبيض، لأنه يساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة الجلد، ولذا عليك تناول هذه الأطعمة والمشروبات دائما لأنها تحافظ على الجلد والبشرة خلال فصل الشتاء.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد