بسبب 5 دولار .. قتل شخص وسبب اعاقة لآخر بشكل مروع

mainThumb

29-10-2019 02:16 PM

السوسنة -  حنان رمضان - جريمة جديدة هزت مصر، وانتشرت اخبارها بسبب تفصيلاتها المؤلمة ، مكانها  في قطار الاسكندرية _ الاقصر ، سببها خلاف بين محصل تذاكر في القطار المذكور على ثمن تذكرتين بحسب ما ذكر موقع صحيفة البيان الامارتية الالكتروني .
 
 
وفي التفاصيل ، فقد اختلفت الروايات حول الحادثة فحسب بيان الهيئة القوية للسكك الحديدية في مصر والذي نشر على صفحتها على الفيسبوك  فقد قالت الهيئة : " ان رئيس القطار طالب اثنين من الركاب بدفع الاجرة ، لكنهما امتنعا عن الدفع ، وقاما بالنزول من القطار اثناء مسيره " 
 
فيما نقلت روايات من شهود عيان ،تم تناقلها على وسائل التواصل الاجتماعي ، روت الحادثة رواية مختلفة ، فقد ذكر أحد الشهود وكان غاضبا ان محصل التذاكر فتح الباب ، لاثنين من الركاب ، ( ليس معهم فلوس ) حسبما قال ، وجعلهما يرميان نفسيهما من القطار وهو يسير . 
 
وتابع الشاهد قائلا : بسبب سبعين جنيها ( اقل من خمسة دولارات )  فتح لهما الباب طالبا منهما النزول وركاب القطار كله ، شهود على ذلك . 
 
ونتيجة لنزول اراكبان من القطار اثناء مسيره ، وقعا اسفل العجلات مما أدى الى اصابة أحدهما اصابات بالغة ، منها تهتك في الرقبة وانفصال كامل للراس عن بقية الجسد ،وسحجات ورضوض وكسور في مختلف انحاء الجسم ، مما ادى الى هبوط حاد في الدورة الدموية ، وحدوث الوفاة فورا  .
 
 
ويبلغ المتوفي من العمر ثلاثة وعشرين عاما ، واصيب الاخر اصابات بليغة ، تم نقله الى مستشفى طنطا العام ؛ لتلقي العلاج . 
 
وقد أمرت النيابة العامة في محافظة طنطا  ( دلتا النيل ) ، بحبس المتهم اربعة ايام على ذمة التحقيقات بالقضية ، لحين الانتهاء من التحقيقات والاستماع لاقوال الشهود .
 
واضافة الى ذلك ، فقد اتخذت هئية السكك الحديدة في مصر قرارا بوقف عامل الامتعة فيه عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات . 
 
واكد وزير النقل المصري في بيان صادر عن الوزارة قوله انه سيتم اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة بحق الشخص المذكور في حال ثبتت الواقعة  .
 
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد