حدث في بلد عربي .. قتل زوجته بسبب طبق من الملوخية !

mainThumb

29-10-2019 01:41 PM

السوسنة  -  حنان رمضان -  اقدم مصري يقيم في محافظة الغربية على قتل زوجته رميا بالرصاص ، بعدما طلب منها القيام باعداد وجبة على الغداء في وقت سابق ، ولكنه فوجىء بوجبة اخرى حسبما ذكر موقع " مبتدا " المصري . 
 
وفي التفاصيل فقد وقعت الجريمة ، في قرية دهتورة ، التابعة لمدينة الغربية إحدى مدن دلتا مصر ، فقد قتل رجل مصري زوجته بالرصاص بعد خلاف عائلي ومشادة كلامية بحسب المصادر .
 
ونشأت هذه المشادة عندما عاد الزوج الى المنزل ، ووجد زوجته قد أعدت طبقا من الملوخية لوجبة الغداء ، الا ان هذا لم يرق للزوج ، الذي طلب من زوجته حسبما قال فيما بعد ان تعد له وجبة البامية .
 
 وهنا تفجر الخلاف بين الزوج والزوجة ، وسرعان ما تطور الخلاف الى مشادة كلامية ، وسرعان ايضا ما انتهت المشادة بجريمة قتل ، فقد أقدم الزوج الجاني ، على قتل زوجته المجني عليها بعدما اطلق النار عليها بسبب طبق الملوخية  ، ثم حاول الجاني الانتحار قبل ان تلقي الشرطة القبض عليه  .
 
 
 
يذكر ان الجرائم العائلية في مصر أصبحت جرائم يومية تقريبا ، ففي كل يوم تتناقل المواقع الالكترونية ووسائل الاعلام ، اخبار جرائم  تحدث في البلاد ، وكثير منها تحدث بين افراد العائلة الواحدة ، ففي الاونة الاخيرة ، حدثت جرائم كثيرة من هذه النوعية : ابن يقتل والده ، ام تقتل اطفالها ، شاب يقتل ابن عمه ، زوج يقتل زوجته ، زوجة تقتل زوجها ، اب يقتل ابنته وغيرها من الجرائم . 
 
والجدير بالذكر أن اسباب هذه الجرائم تتنوع بحسب متخصصين كما هو الحال في العالم كله ،  فمن الاسباب ما هو اقتصادي مثل : الفقر ومنها ما هو اجتماعي ايضا وهي كثيرة مثل: البطالة ، تعاطي المخدرات في بعض الاحيان ، الاضطرابات النفسية احيان اخرى . 
 
هذا الى جانب الزيادة السكانية الكبيرة في مصر  . 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد