ما سبب نحافة عمرو دياب المفاجأة بآخر إطلالة له ؟!صور

mainThumb

27-07-2019 11:43 AM

 السوسنة - بأسلوب تشويقي من قبل عمرو دياب لجمهوره ، ومع اقتراب طرح ألبومه الجديد الذي اختار له اسم "أنا غير" ، سلب عمرو دياب الأنظار في آخر حفل أقامه في اليونان وحضره اعداد كبيرة من محبيه، وكان لافتاً وجود الفنانة دينا الشربيني معه.

اقرأ أيضا : أكبر عظمة ديناصور على الأرض..عمرها 140 مليون سنة..صور

واطل عمرو دياب على جمهوره بكاجوال شبابية كعادته، وأضاف اكسسوار غريب من القماش في زنده، الامر الذي احدث ضجة كبيرة بين جمهوره لمعرفة طبيعة هذا الشيء وسببه. واعتبر البعض انها اكسسوار جديد وموضة يطلقها قبل ألبومه. في حين تخوف البعض الآخر ان يكون لها علاقة بفحض الضغط او اي شيء آخر له علاقة بمراقبة صحته.
 
 
 
ومن الملفت خسارته للمزيد من الوزن وتمتعه برشاقة عالية، لا سيما وانه اعلن قبل فترة عن عودته للتمارين الرياضية، من خلال صورة نشرها بين الالات الرياضية، معلنا بذلك بدء تحضيره لنفسه من أجل بوستر ألبومه الجديد، والذي قام بنشره قبل فترة قصيرة واشعل من خلاله مواقع التواصل الإجتماعي.
 
من المعروف أن "الهضبة" من أكثر النجوم اهتماماً بصحته وغذائه السليم، مع ممارسته للرياضة بشكل دائم، الأمر الذي يجعله أيقونة للصحة والرشاقة.
 
ويعتمد النجم المصري على حمية قليلة السعرات الحرارية لخفض معدلات الدهون في الجسم، ويأكل كمية قليلة من الطعام خلال الوجبة الواحدة، ويركز على بعض الأطعمة التي تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية وتساعده في تثبيت وزنه، الامر الذي يبقيه في رشاقة دائمة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد