أمين عمان يشيد بمسيرة فرقة بيت الرواد وبالمدرب عياد

mainThumb

05-06-2018 05:07 PM

السوسنة - قال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه أن التكريم الملكي لفرقة بيت الرواد بمنحها وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثانية ، وللمدرب حسام عياد بمنحه وسام الاستقلال من الدرجة الثالثة ، هو تكريم لكافة منتسبي أمانة عمان ويشكل حافزا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء .
 
وأكد أن الأمانة ستواصل دورها الريادي في دعم ورعاية الإبداع وبرامج التنمية المجتمعية وإستدامتها في العاصمة عمان .
 
جاء ذلك خلال جلسة مجلس الامانة التي عقدت اليوم برئاسة الدكتور الشواربة حيث أعرب صخر حتر رئيس فرقة بيت الرواد والتي تحتضنها أمانة عمان عن تقديره للدعم الذي تقدمه أمانة عمان للنهوض في الحراك الفني والثقافي ورعاية ودعم رواد الأغنية الأردنية . فيما ثمن المدرب حسام عياد من منتسبي أمانة عمان جهود الأمانة في توفير الرعاية والدعم ومرافق مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية لتأهيل وتطوير قدرات ذوي الإحتياجات الخاصة  "متلازمة داون".
 
وانطلقت فرقة بيت الرواد عام 2008 ومقرها مركز الحسين الثقافي التابع لأمانة عمان  وتعتبر حالة إبداعية ، حيث يقدم مجموعة من المطربين والعازفين والملحنين القدامى أمسيات أسبوعية يشدون فيها بأغنيات أردنية أصيلة، وروائع الأغاني العربية .
 
من جانبه حقق المدرب حسام عياد التألق في ميادين ذوي الاحتياجات الخاصة "متلازمة داون" ونجح في تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية بالحصول على كأس افضل فريق يشارك في ألعاب المعوقين ، التي نظمتها مؤسسة شوارزنيجر العالمية، إلى جانب 5 ميداليات بلون الذهب و3 ميداليات فضية ومثلها من البرونز  .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد