هيفاء وهبي تكشف مفاجأة جديدة لجمهورها

mainThumb

22-12-2017 07:14 PM

السوسنة - رغم استمرار قرار إيقاف هيفاء وهبي عن العمل في أعمال فنية في مصر سارياً لعدم انتهاء أزمتها مع المنتج محمد السبكي، إلا ان ذلك لم يمنع هيفاء وهبي من التفاوض والتعاقد على أعمال جديدة في رمضان 2018 بعد مسلسلها الأخير "الحرباية".

 
 
وكشف المنتج عادل حسني والمنتج محمد سليمان عن اتفاقهم مع هيفاء وهبي على تقديم مسلسل جديد بعنوان "لوح تلج" في رمضان 2018، وأعلنا اقتراب التعاقد الرسمي معها بعد الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالعمل الذي يؤلفه أحمد محمد رشاد، وذلك رغم اتفاق هيفاء وهبي مع المنتج ممدوح شاهين على تقديم مسلسل جديد 2018 بعد تعاونهما في عدة اعمال آخرها مسلسل "الحرباية".
 
وأثارت هيفاء وهبي التساؤلات بسبب مفاوضاتها واتفاقاتها المتعددة وعدم وضوح موقفها من التعاقد مع أعمال محددة خاصة مع استمرار قرار إيقافها عن العمل وعدم حل أزمتها مع المنتج محمد السبكي الذي تسبب في اعتذارها عن فيلم "الديزل" لمحمد رمضان، ويطالبها بتعويض مادي ضخم مقابل التنازل عن شكواه.
 
 
وكانت هيفاء وهبي قد واجهت عدة أزمات مؤخراً بخلاف أزمتها مع السبكي ونقابة الممثلين منها ازمتها مع نقابة الموسيقيين وإلغاء عدة حفلات لها بسبب إثارتها للجدل، وتجهز هيفاء وهبي فيديو كليب جديد بعنوان "توتة" مع المخرج سليم الترك وتستعد لطرحه في احتفالات رأس العام.
 
شاهد أيضا: هيفاء وهبي تُفقِد فنان خليجي صوابه
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد