طفل الرمثا تعرض لشحنات كهربائية وليس لجرعة مخدرات

mainThumb

03-11-2016 02:58 PM

السوسنة - نفى مصدر أمني دخول طفل من مدينة الرمثا الى المستشفى بسبب تناول جرعة زائدة من المخدرات عن طريق كوب نسكافية، بتاعه من احد الاكشاك في المنطقة.

و قال  المصدر أن الطفل  تعرض لشحنات كهربائية زائدة في الجسد، الامر الذي اصابه بحالة اعياء شديدة، مما تطلب نقله الى المشفى، نافيا ان يكون الطفل تعرض لجرعة مخدرات كما اعلن والده

وكان والد الطفل "نصر" علي اسماعيل الشبول من بلدة الشجرة، قال إن ابنه تعرض لجرعات من المخدرات في كوب من النسكافية وتم نقله الى مستشفى الرمثا الحكومي.

وبين والد الطفل نصر الذي يبلغ من العمر 12 عاما انه دخل البيت بعد عودته من المدرسة واصيب بفقدان الوعي ولم يستطع الوقوف والكلام مشيرا الى انه تم نقله من قبل الدفاع المدني .

وبين انه سال ابنه عن اكله وشربه فاخبره انه اشترى كوب نسكافية من احد الاكشاك مؤكدا انه قام بتبليغ قسم مكافحة المخدرات وقسم البحث الجنائي في مديرية شرطة الرمثا. إلا ان مدير شرطة لواء الرمثا العقيد صادق العوران نفى ورود اي بلاغ الى قسم المخدرات او مديرية الشرطة بوجود طفل تعرض لجرعة مخدرا، مشيرا الى ان قسم المخدرات وجميع اقسام مديرية الشرطة تعمل على تنظيف المنطقة من تجار المخدرات.

كما نفى مدير مستشفى الرمثا الحكومي الدكتور اكرم الخصاونة ان يكون وصل للمستشفى مثل هذه الحالة.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد