تفاصيل الإعتداء الوحشي على شاب بعد مشاجرة النادي الليلي

mainThumb

07-08-2016 09:29 AM

عمان – السوسنة – قال مصدر أمني الأحد، إن التحقيقات ما زالت جارية في قضية الإعتداء على شاب مصري في ناد ليلي من قبل مجهولين في العاصمة عمان .
 
 
وأضاف مصدر أمني إنه لم يتم إلى الآن إلقاء القبض على الجناة، مشيرا إلى أن الأجهزة الامنية قامت بمداهمة منازل المتهمين بالإعتداء على الشاب المصري إلا أنه لم يتم العثور عليهم.
 
 
وكان الشاب المصري ويدعى إبراهيم مصطفى إبراهيم درويش (28 عامًا) قد تعرض للإعتداء عليه من قبل مجهولين في عمان، أثناء أداء عمله  في ملهى ليلي.
 
 
وقال شهود عيان إن الشاب المصري  يعمل حارسا شخصيا " بودي جار" في ناد  ليلي بعمان، حيث بدأت قصة الاعتداء عليه  يوم الاحد الماضي، واثناء دوامه اليومي دخل شخصان في حالة سكر، وقاما بالصياح وافتعال المشاكل، ومضايقة زبائن المحل، فاعترضهم ابراهيم وأحد الحراس الشخصيين، وتشابكوا بالأيدي واستطاعوا اخراجهم من المحل".
 
 
وأضافوا: "بعد يومين من الواقعة  وأثناء توجه ابراهيم للعمل، اعترضته مركبة بها عدد من الأشخاص، واختطفوه  تحت تهديد السلاح، وبعد ذلك توجهوا به إلى مزرعة خاصة، واعتدوا عليه بشكل وحشي، من اعتداء جنسي وحرق وضرب بالعصي".
 
 
وأوضحوا أن الجناة ألقوا الشاب المصري بعد تعذيبه على الطريق الصحراوي وهو فاقد للوعي، معتقدين انه فارق الحياة، وعثر عليه احد المارة وقام بإبلاغ الأجهزة الامنية، التي بدورها تحركت على الفور الى مكان الحادث، ونقلته الى المسستشفى".
 
 
من جهة أخرى  أوفد السفير المصري خالد ثروت مندوبا لزيارة المواطن بالمستشفى والاطمئنان على حالته، فضلا عن إيفاد المستشار القانوني للسفارة للتأكيد على حصول المواطن على كافة حقوقه المادية والأدبية، وضمان تقديم مرتكبي الحادث إلى العدالة.
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد