عبد الله الرويشد يصدر ألبوما جديدا بعنوان "تمنى"

mainThumb

22-02-2009 12:00 AM

تطرح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خلال الأسبوع القادم الألبوم الغنائي الجديد للمطرب الكويتي عبدالله الرويشد الذي يضم 15 أغنية ويحمل عنوان أغنية "تمنى".

يتعاون الرويشد في "تمنى" مع عدد من كبار الشعراء بينهم الشاعر الكبير الناصر من خلال عملين هما "اسمك" ألحان مشعل العروج، وأغنية "تمنى" ألحان عبدالله الرويشد، وكذا مع الشاعر سعود شربتلي في أغنية "حبي الأول" ألحان عبدالله القعود كما يضم الألبوم أغنية للشاعر علي مساعد بعنوان "واللي يخليك" ألحان الرويشد.

ويعود المطرب الكويتي لتكرار النجاحات التي حققها سابقا مع المطرب السعودي الكبير أبو بكر سالم في أغنية كتب ولحن كلماتها سالم بعنوان "ليل الليل".

ويضم الألبوم أيضا أغنيتي "وحشت الدار" و"ما أقول" كلمات منصور الواوان وألحان عبدالله القعود، وأغنية "كنت أعرفك" كلمات ساهر وألحان الأنين، وأغنية "الحب الكبير" كلمات حسن باحارثه وألحان صالح الشهري، وأغنية "البارحة في خاطري شيء" كلمات منصور الخرقان وألحان سليمان الديكان، وأغنية "شوقي إليك" كلمات على السبتي وألحان غنام الديكان.

كما يضم أغنيات "لا تغرك الضحكة" كلمات وألحان بنت العطا، و"فكر مرتين" كلمات سامي العلي وألحان سليمان الملا، و"بتروح تغيب" كلمات مصطفى مرسي وألحان أحمد محيي، ويختتم الرويشد ألبومه بـ"زهيري" وهو لون من التراث الكويتي كلمات الممثل الكوميدي حسن البلام وألحان عبدالله الرويشد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد