اعتصام وسلسلة بشرية بذكرى النكبة في عمان .. صور

mainThumb

15-05-2014 08:58 PM

السوسنة - نظمت فعاليات حزبية وشعبية اعتصاما ووقفة احتجاجية مساء اليوم الخميس تحت شعار المقاومة طريقنا في ساحة مسجد الكالوتي بالقرب من السفارة الإسرائيلية، وذلك إحياء للذكرى 66 لاحتلال فلسطين.

واكدت الفعاليات في بيان صحفي ان القضية الفلسطينية ترتبط ارتباطا عضويا بعمقها العربي.كما اكد البيان على ضرورة انهاء الانقسام الفلسطيني واستعادة الوحدة الفلسطينية التي تشكل ضرورة وطنية وقومية.

ورفع المشاركون الاعلام الاردنية وعددا من الشعارات المنددة بالاحتلال الاسرائيلي لفلسطين؛ (في الذكرى 66 لنكبة شعب فلسطين ... نهتف لا للتوطين .. وحق العودة للاجئين)، (مين قال الشعب مات .. هات يا هالشعب هات .. هيو بيهتف بالشتات)، (شعب الأردن متحدين لتحريرك فلسطين ... لا سفارة صهيونية على أرض أردنية).

سلسلة بشرية أمام مقر الأمم المتحدة إحياء لذكرى النكبة

نظمت النقابات المهنية والقوى اليسارية والقومية وشباب الحراك الشعبي، مساء اليوم الخميس سلسلة بشرية أمام مقر الأمم المتحدة في عمان، إحياء للذكرى 66 للنكبة الفلسطينية.

ورفع المشاركون يافطات، تندد بالممارسات والاعتداءات الاسرائيلية المتكررة بحق الاقصى والمقدسات، وأخرى رافضة لمحاولات التهويد، وطروحات الوطن البديل، ونصبت في المكان، جدارية وشحها المشاركون، بأسماء الشهداء الاردنيين والفلسطينيين الذين قضوا على ثرى الاردن وفلسطين دفاعا عن وحدة الامة وكرامتها.

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد