كيم كاردشيان تتجول مع فتيات عاريات .. صور

mainThumb

28-12-2013 07:44 PM

السوسنة - منذ ان تعارف الثنائي الشهير مغني الراب كانييه ويست ونجمة وخطيبته تلفزيون الواقع كيم كاردشيان اصبحا يهتمان اكثر فأكثر بعالم الفن، حتى انه اصبحت تجمعهما العديد من الصداقات مع فنانين من مختلف دول العالم، هذا بالاضافة الى حضورهما عدد كبير من المعارض لفنانين مشاهير.

وهذا الاهتمام بالفنانين ظهر واضحاً يوم الخميس اثناء جولة تسوق كانت تقوم بها كيم (33 عاماً) مع خطيبها "ويست" (37 عاماً) في Woodland Hills في كاليفورنيا حيث كشفت كيم عن الهدية المميزة التي تلقتها من خطيبها كانييه ليلة عيد الميلاد المجيد وهي عبارة عن حقيبة يد جلدية حملت توقيع " Hermes" رُسم عليها لوحة لفتيات عاريات وهي من توقيع الفنان " George Condo" الذي تجمعه علاقة صداقة قوية مع كانييه ويست.

وقد وصل ثمن الحقيبة التي اهداها "كانييه" لخطيبته كيم ليلة عيد الميلاد الى 16 الف دولار اميركي، اما بالنسبة للوحة الفتيات العاريات فقد بيعت هذه اللوحة السنة الماضية في مزاد علني بمبلغ 1.3 مليون دولار.

وكانت كيم تبدو في غاية السعادة اثناء تجولها مع خطيبها وكانت عدسات البابراتزي تلاحقهما وكانت فخورة بهدية كانييه لها، وكان لافتاً خروج كيم دون مكياج فبدا وجهها باهتاً وشاحباً إلا ان فرحتها بوجود حبيبها طغى على كل شيء والابتسامة لم تفارق وجهها.

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد