إل جي تعلن عن إطلاقها لأصغر حاسوب محمول في العالم

mainThumb

05-04-2009 12:00 AM

كشفت شركة إل جي الكترونيكس، الرائدة حول العالم في قطاع التقنية الحديثة، مؤخرا عن إطلاق جهاز الحاسوب المحمول (Netbook X110)، الأصغر من نوعه في العالم، والذي يلبي حاجات ورغبات مستخدميه في كل مكان وزمان.

الحاسوب الدفتري من إل جي يفي بمعظم متطلبات مستخدميه الفردية واليومية. فإلى جانب تصميمه الأنيق، يتميز الحاسوب بسهولة حمله، ولوحة مفاتيحه المتناسقة التي توفر مع الشاشة شكلا جميلا، وراحة عالية في الأداء. كما ينفرد الحاسوب بنظام التشغيل المتطور، والبطارية التي تعمر طويلا. وهو، بكل تأكيد، حاسوب متكامل الوظائف ومتوفر بأسعار تنافسية.

أن الجهاز يمتلك قدرة فائقة تتيح لك تصفح بريدك الإلكتروني، والقيام بعملية التسوق عبر الإنترنت، والدردشة، أو تصفح الإنترنت فقط. إنه الأفضل في البقاء على اتصال. في الحديقة، في المقهى، أو عند تنقلك، وأينما كنت، ستبقى على تواصل دائم مع الانترنت.

يبلغ وزن الجهاز (1.19) كيلوغرام، بنفس وزن الكتاب، ومزود بشاشة عرض قياسها (10) بوصات، حيث بالإمكان حمله دون عناء، ومن السهل وضعه في حقيبة اليد. ويوفر حجمه الصغير إمكانية استخدامه في الجامعة، أو المنزل، أو خلال السفر في وسائل النقل. ولا يتميز الجهاز بصغر حجمه ووزنه فقط، بل إنه يتفوق أيضا على أمثاله من الأجهزة في طول عمر بطاريته المدهشة.

مع لوحة المفاتيح الواسعة ليس هناك حاجة للقلق بشأن الأخطاء المطبعية. فمفاتيح التحويل تجعل الطباعة أسهل من ذي قبل. كما يمكن للمستخدم الاستمتاع بالتقاط أفضل الصور ومشاهد الفيديو دون انقطاع. ويعود الفضل كله إلى القرص الصلب الذي يتمتع بسعة تخزين كبيرة تسمح لك بتخزين كل ما تريده. هذا بالإضافة إلى كاميرا "ويب" بقياس 1.3 ميجابيكسل. وهذا ليس كل شيء، فهناك المعالج المتطور من إنتل™، وتقنية الضوء الخلفي التي توفر الطاقة. باختصار، إنه جهاز لا يسعك إلا أن تحبه وترغب بامتلاكه، فاستعماله مريح جدا وقادر على إحداث تغيير في حياتك.

يأتي الجهاز بألوانه الثلاثة الخلابة، الأسود والأبيض والوردي. فنظام الألوان من إل جي "الكل في واحد"، يكرس روعة التصميم من جميع النواحي. تكاد لا تطيق الانتظار لامتلاكه والتباهي به. كما لا يمكنك التغاضي عن لمعانه الأخاذ وملمسه الناعم السلس. إنه، بحق، جهاز فريد، منارة في عالم الحواسيب المحمولة. فتصميمه الأنيق وألوانه الخلابة تناسب أذواق الزبائن في الملبس والسيارة.

ومن الجدير بالذكر أن جهاز إل جي Netbook متوفر حاليا بالأسواق الأردنية في جميع أنحاء المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد