ميداس تدعو زبائنها لانتهاز اخر ايام مهرجان التنزيلات

mainThumb

29-03-2009 12:00 AM

 تدعو شركة ميداس، الرائدة في عالم أثاث ومفروشات المنازل والمكاتب، زبائنها إلى الاستفادة من عروضها لمهرجان التنزيلات، الذي شهد إقبالاً متميزاً وكبيراً في معارض ميداس، ابتداء من 26 شباط (فيراير) ويستمر حتى 31 اذار (مارس) 2009.

وأتى هذا المهرجان ضمن استراتيجية ميداس التي تعتمد أحدث الأساليب العالمية المتطورة في مجال التسويق والمبيعات، وتعزيز موقعها في قيادة سوق المفروشات الأردني، بهدف تلبية رغبات وحاجات زبائنها، والوصول الى مختلف شرائح المجتمع، بحيث تتيح لهم الإختيار من بين مجموعات متنوعة ومتعددة من الأثاث المكتبي والمفروشات المنزلية والاكسسوارات الخاصة بالأثاث، بأسعار مخفضة، إلى جانب تمتعهم بالرفاهية التي تقدمها لهم تلك المفروشات.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي في شركة ميداس للأثاث، السيد رجا خوري، "نحن في ميداس فخورون بالفرص التي نمنحها لزبائننا من خصومات خلال المهرجان وندعوهم إلى الاستفادة من عروضنا المغرية. إن ميداس، إذ تقدر ولاء زبائنها وتحرص على التجاوب مع امكاناتهم المادية، ليسعدها أن تلبي رغباتهم وتطلعاتهم، بالاستمرار في طرح ما هو جديد بأسعار تنافسية تناسب الجميع".

يذكر أن شركة ميداس للأثاث هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في انتاج الأثاث المنزلي والمكتبي في الأردن والمنطقة، حيث تمتلك أكبر معارض للأثاث في عمان. كما تلبي شركة ميداس للأثاث كافة حاجات عملائها من حيث الأثاث الراقي والمتميز الذي يحمل أرفع خطوط الموضة والتصاميم الفريدة، وتقدم خدماتها المتنوعة بمساعدة فريق مبيعات مؤهل وذو كفاءة عالية، مما يساهم في تعزيز المركز الريادي لشركة ميداس في الأسواق المحلية والاقليمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد