إل جي تتيح الفرصة لممثلي صحافة المشرق العربي لزيارة مقرها في كوريا

mainThumb

31-03-2009 12:00 AM

نظمت شركة إل جي إلكترونيكس، رائدة قطاع التقنية الرقمية في المنطقة والعالم، مؤخرا جولة صحفية لعدد من الإعلاميين في المشرق العربي إلى المقر الرئيسي لعملياتها في العاصمة الكورية، سول، حيث استضافت الجولة ممثلي الصحافة والإعلام من سوريا ولبنان والأردن. وامتدت الرحلة من 22، ولغاية 28 آذار 2009، وشارك فيها 12 صحفياً.
حظي الصحفيون خلال فترة الرحلة التي امتدت لسبعة أيام بأمتع الأوقات، وقاموا بزيارة أجمل المواقع السياحية، وشاركوا في العديد من النشاطات الثقافية، مثل صناعة الحلويات وأشهر المأكولات الكورية، وغيرها. كما قاموا بزيارة عدد من مصانع إل جي، وتمكنوا من اخذ لمحة عن جو العمل الديناميكي والحيوي في هذه الشركة الرائدة في مجال أجهزة الترفيه المنزلي، الأدوات المنزلية، حلول الأعمال، أجهزة التكييف، والاتصالات المتنقلة، بالإضافة إلى التعرف عن كثب على التقنيات الحديثة التي تتبناها الشركة.
وتعليقا على هذا التفاعل الصحفي، قال المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس في المشرق العربي، السيد كيفن تشا، "لقد بادرنا بتنظيم هذه الجولة السياحية تقديرا منا لجهود الصحفيين المتواصلة لدعم إل جي، ولمتابعتهم آخر تطوراتها وانجازاتها عن كثب، ولنحافظ على علاقتنا القوية معهم، منطلقين من إيماننا بأهمية دورهم الإعلامي الفاعل في المجتمع، ومقدرين تفانيهم في إبراز مكانة إل جي وقدرتها على تلبية أذواق كافة شرائح المجتمع المحلي".

تضمنت الجولة رحلة إلى معرض Dios، وزيارة إلى عدد من مصانع إل جي، منها مصنع بيونغتايك، مصنع شانغوون، مصنع باجو وزيارة إلى مقر الشركة الرئيسي (أبراج إل جي التوأمية) في العاصمة الكورية سيؤول حيث كان في استقبال الوفد عدد من العاملين في الشركة الأم وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي للشركة لشؤون التسويق السيد ديرموت بودن.
ومن الجدير ذكره أن الجولة تضمنت كذلك عددا من النشاطات الثقافية والترفيهية للمحظوظين من ممثلي الصحافة، حيث تم منحهم فرصة مشاهدة سول وملامسة سحرها، بالإضافة إلى زيارة مدن أخرى، مثل، اندونغ، عاصمة الثقافة والروحانية في كوريا. وشملت الأجندة برامج للعناية الصحية تضمنت فحصا طبيا شاملا لكافة المشاركين في الجولة، إلى جانب برامج ثقافية، ورحلات لمشاهدة الأماكن السياحية والمناظر الطبيعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد