الاف الفلسطينيين يشيعون سبعة من قياديي الجهاد الاسلامي

mainThumb

28-12-2007 12:00 AM

السوسنة - شيع الاف الفلسطينيين بعد ظهر الجمعة سبعة ناشطين فلسطينيين في الجهاد الاسلامي احدهم قائد عسكري كبير في الحركة استشهدوا  الخميس في غارات اسرائيلية على قطاع غزة متوعدين بالثأر لهم. وردد المشيعون في جنازة محمد عبد الله "القيادي الكبير" في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي هتافات تدعو الى الثأر منها "يا شهيد يا حبيب الرد الرد في تل ابيب (شمال اسرائيل)" و"الانتقام الانتقام".

واطلق عشرات المسلحين الملثمين وغالبيتهم من سرايا القدس الذين شاركوا في الجنازة النار في الهواء خلال مراسم دفن عبد الله.

وقتل سبعة ناشطين فلسطينيين هم المسؤول العسكري محمد عبد الله واربعة من اعضاء سرايا القدس واثنان من كتائب القسام الجناح العسكري لحماس الخميس في عدة غارات نفذها الجيش الاسرائيلي اضافة الى عملية توغل بري في شرق خان يونس في قطاع غزة.

وتوعدت حركة الجهاد بالرد على مقتل عبد الله. وقال ابو احمد الناطق باسم سرايا القدس ان "العدو فتح ابواب جهنم على نفسه". واضاف ان "الصواريخ ستمطر العدو من كل ناحية والاستشهاديين قادمون (...) الرد قادم في الزمان والمكان المناسبين".

وفي بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه قالت الحركة ان "هذه الجرائم لن تمر دون عقاب".

واضافت "واهم وخاسر من يظن ان هذه الحرب وهذا الاستهداف اليومي سيوقف من عزمنا ومضينا في طريق الجهاد والمقاومة خيارنا لتحرير ارضنا وتطهير مقدساتنا واستعادة حقنا المغتصب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد