الذهبي يطلع على مدائن الشروق في مدينة خادم الحرمين الشريفين

mainThumb

18-03-2009 12:00 AM

زار رئيس الوزراء المهندس نادر الذهبي مشروع مدائن الشروق في مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في محافظة الزرقاء حيث تم انجاز ما يزيد عن 300 وحدة سكنية و تم تسليم ما يزيد عن نصفها الى المشترين و كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة السيد أحمد عرموش و المدراء التنفيذيين للشركة.

ويعتبر مشروع مدائن الشروق من المشاريع الرائدة في محافظة الزرقاء، حيث يهدف إلى توفير بدائل سكنية تلبي احتياجات كافة الشرائح ضمن مواصفات عالية الجودة وفق ما تتطلبه كودات البناء العالمية والمحلية ويتكون المشروع، من فلل الأعالي الفاخرة ، شقق المنار سوبر ديلوكس، شقق السراج الديلوكس و مكاتب و محلات تجارية.

واستطلع الذهبي خلال زيارته مدائن الشروق التي رافقه فيها معالي وزير الأشغال العامة م. علاء البطاينة ومدير عام مؤسسة الأسكان و التطوير الحضري م.سناء مهيار على إحدى البنايات السكنية الجاهزة في مشروع مدائن الشروق التي تمتلكها شركة مدائن النور بالشراكة مع شركة الأردن دبي للأملاك.

وتتراوح صافي مساحة شقق مشروع المنار بين 160 - 80 متر مربع، وتتميز بموقعها المطل و التشطيبات السوبر ديلوكس بما في ذلك المصعد وأربع واجهات حجر معزولة وكراج سيارة و اباجورات و تأسيس تدفئة و ذلك وفقاً لأحدث المواصفات العالمية.

وقدم احمد عرموش رئيس مجلس ادارة شركة مدائن الشروق للاستثمار والتطوير العقاري شرحا عن مشاريع الشركة والوحدات السكنية التي تطورها الشركة و عن شراكتها في مشروع المها التجاري في المدينة وعقب الجولة لقاء صحافي مع ممثلي الصحافة والإعلام.

وأشار عرموش إلى أن أكثر من 75 في المائة من المواد و المستلزمات البناء التي تستخدمها مجموعة شركات مدائن النور بما في ذلك شركة مدائن الشروق هي منتجات محلية إضافة إلى أن جميع الكوادر الهندسية والفنية هي أردنية منوهاً إلى ان الشركة بمشاريعها تساهم في تدريب و تشغيل منتسبي الشركة الوطنية للتشغيل و التدريب.

بدوره أعرب عماد أبو طبنجة مدير التسويق و المبيعات التنفيذي عن تقديره وامتنانه لهذه الزيارة قائلاً "أن هذه الزيارة جاءت لتعزز من خطوات المشاريع التي نقوم بها ونحن نتقدم بالشكر لدولة الرئيس و لحكومته الرشيدة على مساعيهم الدائمة وجهودهم المتواصلة للارتقاء بالقطاع العقاري لأعلى المستويات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد