ساركوزي أنهى العسل في البتراء والزواج في شباط

mainThumb

06-01-2008 12:00 AM

السوسنة - أشارت أسبوعية "لو جورنال دو ديمونش" الى "قرب زواج" الرئيس نيكولا ساركوزي من عارضة الازياء السابقة كارلا بروني مرجحة ان يتم في مطلع شباط المقبل وذلك بعد طلاق الرئيس الفرنسي من زوجته الثانية سيسيليا في تشرين الاول/اكتوبر الماضي.

وقالت الاسبوعية في عدد الاحد نقلا عن "مصادر عدة" ان "موعد الزواج سيحدد قريبا: لتصبح كارلا بروني الزوجة الثالثة لساركوزي في الثامن او على الارجح في التاسع من شباط " المقبل. وكانت صحيفة "لا ستامبا" الايطالية اكدت في نهاية كانون الاول/ديسمبر الماضي نقلا عن والدة كارلا ان الرئيس الفرنسي طلب يد المغنية الايطالية للزواج.

وردا على سؤال اجاب المتحدث باسم الرئاسة دافيد مارتينون "لا تعليق" وهي الاجابة التي دأب المتحدث على تقديمها للصحافيين في تشرين الاول/اكتوبر ردا على اسئلتهم بشان الشائعات عن انفصال نيكولا ساركوزي عن سيسيليا. وفي النهاية اعلن طلاق الزوجين في 18 تشرين الاول/اكتوبر في بيان. وقد كشفت العلاقة بين ساركوزي (52 سنة) وكارلا بروني (39 سنة) في منتصف كانون الاول/ديسمبر الماضي من خلال صور التقطت للاثنين خلال نزهة في مدينة يوروديزني في ضواحي باريس.

واختتم الرئيس ساركوزي الاحد زيارة للاردن استغرقت يومين بحث خلالها "الاوضاع الراهنة في الشرق الاوسط" مع جلالة الملك عبد الله الثاني وزار آماكن اثرية وسياحية. وذكرت (بترا) ان ساركوزي غادر العقبة (325 كم جنوب عمان) بعد زيارة للمملكة بحث خلالها مع الملك عبد الله "الاوضاع الراهنة في منطقة الشرق الاوسط وفي مقدمتها التطورات المتصلة بعملية السلام".

واشارت الى ان الرئيس الفرنسي الذي رافقته في هذه الزيارة صديقته عارضة الازياء السابقة والمغنية كارلا بروني وطفلها "امضى اليومين الماضيين في زيارة خاصة للاردن زار خلالها عددا من المعالم السياحية".

وقد زار ساركوزي ترافقه صديقته كارلا بروني وطفلها بروني السبت مدينة البتراء الاثرية. وتعد مدينة البتراء التي تعرف ايضا باسم المدينة الوردية لانها حفرت في صخر "وادي موسى" الوردي ابرز المعالم الاثرية والسياحية في الاردن. وامضى ساركوزي في نهاية كانون الاول/ديسمبر خمسة ايام عطلة في مصر مع كارلا بروني ثم قام بزيارة رسمية للقاهرة لمدة يوم واحد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد