الرئاسة اللبنانية تنفي لقاء السنيورة والحريري مع بوش في العقبة

mainThumb

17-01-2008 12:00 AM

بيروت - السوسنة - نفى المكتب الاعلامي في رئاسه الحكومه اللبنانيه ما نشرته صحيفة الأخبار الصادرة الخميس عن لقاء بين رئيس الحكومة فؤ‌اد السنيوره والرئيس الاميركي جورج بوش في العقبة، واصفا هذا الخبر بانه "مختلق ومفبرك".

وجاء في بيان اصدره المكتب الاعلامي للسنيوره: "نشرت احدي الصحف الصادره في بيروت اليوم علي صدر صفحاتها وبالعنوان العريض، خبرا ادعت فيه ان رئيس مجلس الوزراء فؤ‌اد السنيوره ، و رئيس كتله المستقبل النيابيه النائب سعد الحريري، عقدا اجتماعا مع الرئيس الاميركي جورج بوش لم يعلن عنه في الاردن وذلك بترتيب من الملك الاردني عبد الله الثاني ...الخ".

واكد البيان: "ان الخبر المذكور مختلق ومفبرك وعار عن الصحه، وهو من نسج خيال جامح ومن ضمن الحمله المنظمة والمستمره علي رئيس مجلس الوزراء والنائب سعد الحريري".

ونقلت صحيفه "الاخبار" عن مصادر سياسيه في بيروت، ان الرئيس الاميركي الذي كان يرغب في زياره بيروت، في اطار جولته الشرق اوسطيه "طلب عقد اجتماع ضيق وغير معلن مع الرئيس فؤ‌اد السنيوره".

واضافت الصحيفه بان الملك عبد الله دعا السنيوره الي زيارته، ولحق به النائب الحريري قادما من باريس، قبل ان يتوجه الجميع في طائره عسكريه قادها الملك عبد الله الي قاعده في العقبه حيث عقد الاجتماع مع بوش في حضور عدد من المسؤ‌ولين الاميركيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد