فندق إمبريال بالاس يحتفل بعيد الام

mainThumb

22-03-2009 12:00 AM

ضمن سلسلة احتفالاته بمناسبة عيد الأم، استضاف فندق إمبريال بالاس في الثامن عشر من آذار الحالي وفداً طلابياً من المدرسة الأهلية للبنات ومدرسة المطران للبنين من صفوف السابع الإعدادي بمشاركة عدد من أمهات الطلاب وعدد آخر من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية لكلا المدرستين.

وقد اشتملت هذه الزيارة الخاصة على عدد من الأنشطة والفعاليات المنوعة التي نظمها فندق إمبريال بالاس بالتعاون مع شركة نستله ، حيث قام الوفد الطلابي بتحضير عدد من الأطباق والوجبات الشهية المعدة خصيصاً للأمهات و تقديمها لهن وذلك تحت إشراف الشيف محمد فاروق من الفندق.

وبهذه المناسبة، علقت الآنسة فرح أبو مطر – المدير العام لفندق إمبريال بالاس بقولها: "إننا سعداء جداً لاستضافة هذا الوفد الطلابي المميز من مدرستي الأهلية للبنات والمطران للبنين في قطاع الفندقه ، وسعداء أكثر بمشاركة هؤلاء الطلبة في التعبير عن مكنوناتهم ومبادرتهم لمنح أمهاتهم شيئاً مميزاً في هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع".

ومن جانبها، أوضحت السيدة هيفاء النجار – مدير عام المدرسة الأهلية للبنات ومدرسة المطران للبنين بأن هذه الزيارة قد أتت في إطار الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تقيمها المدرستان بهدف إطلاع الطلاب على القطاع الفندقي الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية لصناعة السياحة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام الطلاب لتكريم أمهاتهم في عيدهن بطريقة خاصة ومميزة، الأمر الذي من شأنه أن يوطد العلاقات بين الطلاب وأمهاتهم من جهة وبين الأمهات والمدرسة من جهة أخرى". وفي نهاية الزيارة قامت شركة نسلته بدورها بتكريم الأمهات الحاضرات مع الطلاب وتقديم الهدايا لهن، علاوةً على تقديم مجموعة من الهدايا التذكارية للطلاب والطالبات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد