بيبسي الأردن تطلق حملة مشروب الطاقة آمب "عيونّا عليك وربحك بهزّ هزّ"

mainThumb

23-11-2008 12:00 AM

في سياق برامجها الهادفة إلى التواصل المستمر مع الشباب، أعلنت شركة بيبسي الأردن عن إطلاق حملة "عيونّا عليك وربحك بهزّ هزّ" لمشروب الطاقة "آمب" AMP، إحدى منتجات شركة بيبسي.
وتتيح بيبسي الفرصة أمام جميع الراغبين بالمشاركة في الحملة؛ إذ ما عليهم إلا أن يقوموا بوضع ملصقات آمب -والتي قامت شركة بيبسي بتوزيعها مسبقاً في مختلف مناطق المملكة- على الزجاج الخلفي للسيارة، أو مجرد أن يتواجدوا في أماكن الحملة حاملين علبة مشروب "آمب".
وسيتم اختيار الفائزين المتواجدين في أماكن عدة منتشرة في عمان الغربية والشرقية وإربد، وتتضمن الجوائز القيّمة التي ستقدم للفائزين أجهزة صوتية ومرئية متكاملة للسيارات تحتوي على شاشات DVD لمساند الرأس، وجهاز صب هوفر 12، ومضخم صوت، ومسجّل أمامي إلى جانب مبدِّل للسي دي، وجهاز إنذار، وسماعات 460 واط.
وعن هذا النشاط قال السيد تونجر توكل، المدير العام في بيبسي الأردن: "من أكثر الجوانب التي نحرص على الاهتمام بها هي التفاعل المباشر مع المواطن وبالأخص فئة الشباب، ونسعى من خلال هذه الحملة إلى أن نخلق جوّاً من المرح والحماس، وأن نقدم جوائز تلاقي اهتمامات الشباب وتتلاءم مع هوية مشروب الطاقة "آمب" على حد سواء".
وتشمل مناطق الحملة كل من عبدون، الصويفية، الدوار الخامس والسادس، والسابع والثامن، جبل الحسين، جبل اللويبدة، المدينة الرياضية، دوار الكيلو، شارع الجامعة، شفا بدران، جبل عمان (الدوار الأول، الدوار الثاني، الدوار الثالث)، والشميساني والرابية، والبلد، وجبل النظيف، وشارع المطار، إضافة إلى شارع الجامعة في إربد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد