اورانج تقدم خدمة اخفاء الرقم لمشتركي البطاقات المدفوعة مسبقاً

mainThumb

04-10-2008 12:00 AM

طرحت Orange الأردن مؤخراً وهي مشغل الاتصالات المتكامل الوحيد في المملكة خدمة إخفاء الرقم “CLIR” لمشتركيها من أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً بعد أن كانت تمنح فقط لأصحاب الاشتراكات الشهرية.

وعلق الرئيس التنفيذي لـ Orange خلوي، السيدة مجد شويكه، على أسباب توفير هذه الخدمة الأولى من نوعها في المملكة: "كعادتنا في Orange نهدف إلى توفير كافة الخدمات التي تتناسب واحتياجات المشتركين، بغض النظر عن نوع اشتراكاتهم لنوفر لهم التميز الدائم."

وأضافت: "تتوفر هذه الخدمة حالياً مع خطوط عرض "ممتاز" و"أحلى" و"كيفو"، حيث سيحصل باقي مشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً وهي عرض "7" وعرض "شباب" على هذه الخدمة شرط توثيق الخط وتسجيله لدى أحد فروع Orange المنتشرة في المملكة."

وتبلغ التكلفة الشهرية لهذه الخدمة 2.5 دينار فقط ويتم تفعيلها عبر الضغط على *131# ثم زر الاتصال.

وعلى صعيد آخر، أعلنت Orange أسماء الفائزين بجوائز المسابقة الرمضانية التي تحمل اسم "مسابقة Orange للرسائل القصيرة" والتي أطلقتها مع بداية الشهر الفضيل.

وقد احتوت المسابقة التي استمرت طيلة شهر رمضان المبارك على أسئلة متعددة وذلك ضمن المشاركة في القناة الإسلامية أو القناة العامة أو قناة الكلمات المبعثرة، حيث خصصت جوائز يومية قيمة كل منها 100 دينار، إضافة إلى تخصيص جوائز كبرى أسبوعية بقيمة 1000 دينار.

وباركت السيدة شويكه للفائزين قائلةً: "نسعى في Orange الأردن إلى التواصل مع مشتركينا من خلال إطلاقنا لباقة من المسابقات التي تتماشى وأجواء الشهر الفضيل مانحين إياهم فرصة الفوز بجوائز قيمة عديدة". وأوضحت بأن هذه المسابقة قد أتت ضمن ما قدمته مجموعة الاتصالات الأردنية من خدمات وعروض مصممة خصيصاً لهذا الشهر المبارك، إلى جانب النشاطات المجتمعية التي قامت بها المجموعة خلال شهر رمضان تأكيداً لمواطنتها وواجبها الوطني تجاه أبناء المجتمع المحلي.

وعبر الفائزون بالجائزة اليومية والأسبوعية عن سعادتهم بهذا الفوز شاكرين لـ Orange تقديمها لهذه المسابقة التي أضفت مزيداً من البهجة على أجواء هذا الشهر الكريم.

هذا وستعلن Orange في وقت قريب عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى في هذه المسابقة والبالغة قيمتها 10 آلاف دينار أردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد