بنك الإسكان يواصل توزيع طرود الخير في شهر الخير

mainThumb

23-09-2008 12:00 AM

يواصل بنك الإسكان للتجارة والتمويل بالتعاون مع تكية أم علي توزيع طرود الخير لمناطق المملكة المختلفة إنطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية في شهر الرحمات، إضافةً إلى خيمته الرمضانية في منطقة المحطة التي تلاقي إقبالاً كبيراً من المواطنين الذين أشادوا بدور البنك الإجتماعي في الشهر الفضيل.

واستكمالاً للدور الإجتماعي لبنك الإسكان، قام البنك بدعمِ حملات تكية أم علي تحت شعار "عندي حلم ... حلمي ممكن "، إيماناً من البنك بضرورة الشراكة الفاعلة والحقيقية مع مؤسسات المجتمع المحلي، وحرصه على رعاية الأيتام والفئات المحتاجة من خلال توزيع طرود الخير على الأسر المحتاجة ودعم برامج مشاوير وخاصةً في هذا الشهر المبارك.

من جهة أخرى أشاد?Z المواطنون الذين استفادوا من حملة بنك الإسكان بمشاركة البنك في تقديم طرود الخير وإقامة الخيمة الرمضانية، حيث عبّروا عن بالغ شكرهم وعميق امتنانهم لبنك الإسكان وإدارته الواعية على حسن الرعاية والاهتمام بشؤونهم، كما أكد مدراء ومسؤولو تكية أم علي أن هذا ليس بجديد على بنك الإسكان ودوره الرائد في هذا المجال، الأمر الذي يعكس ويدلل حرص وإهتمام البنك على التفاعل مع فئات المجتمع المختلفة وحرصه على رعاية الفئات المحتاجة ومشاركتهم فرحة حلول الشهر الفضيل.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد