إل جي تستضيف أعضاء نادي الصحفيين على مائدة السحور

mainThumb

21-09-2008 12:00 AM

في إضافة متميزة لأجواء شهر رمضان المبارك، وسعيا منها لتعزيز علاقاتها مع وسائل الإعلام المحلية، أقامت شركة إل جي الكترونيكس، مساء الاثنين الماضي، حفلا للسحور على شرف أعضاء نادي إل جي للصحفيين، في فندق فورسيزونز الأردن في عمان.

وحضر الحفل المدير العام لشركة إل جي في الأردن السيد كيفن تشا، ومساعد المدير العام لشؤون التسويق في شركة مجمع الشرق الأوسط للصناعات- إحدى وكلاء منتجات إل جي في الأردن السيد غازي فاروق، ورئيس مجلس الإدارة لشركة "سفن جلوبال" (7Global)، الوكيل الحصري لهواتف إل جي في الأردن، السيد هاني القدسي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في الشركتين.

تميز الحفل بالوصلة الغنائية الرائعة التي أدتها المطربة الأردنية الشابة مكادي نحاس، حيث استمتع الحضور بصوتها الأوبرالي العذب، وأغانيها الجميلة.

كما جرى الإعلان، في الحفل، عن أسماء الفائزين في مسابقة "الصحافة الاستقصائية" من بين أعضاء نادي إل جي للصحفيين، والتي أطلقت في شهر حزيران الماضي. ووزعت الجوائز على الفائزين، وهي عبارة عن هواتف إل جي من طراز (KF510)، مقدمة من شركة "سفن جلوبال".

فاز بالمسابقة كل من مروان سوداح من صحيفة الرأي ، وإيهاب مجاهد وأيمن عبد الحفيظ من صحيفة الدستور، وماجدة عاشور من وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، وعلا أبو جاموس من قناة "سفن ستارز" (7 Stars) الفضائية.

كما تسلم جميع أعضاء نادي إل جي للصحفيين الذين شاركوا بالحفل، دعوات خاصة لفندق انتركونتننتال الأردن، تسمح لشخصين بتناول الإفطار ومشاهدة المسرحية الرمضانية التي تحظى برعاية ذهبية من إل جي.
- يتبع-

"يسعدنا في إل جي الكترونيكس أن نجدد اللقاء مع أعضاء نادي إل جي للصحفيين، مما أضفى على احتفالية السحور جوا خاصا من المتعة والسرور، وساهمت في جمع الأصدقاء حول المائدة الرمضانية، في تكريس لأسمى المعاني التي يوحي بها الشهر الفضيل، وخاصة اجتماع أفراد العائلة الواحدة حول مائدة السحور. ونحن نرى في أعضاء نادي إل جي للصحفيين جزء لا يتجزأ من عائلة إل جي الكبيرة، في تقدير لجهودهم الحثيثة في التعريف بمنتجاتنا وخدماتنا التي يعرفها ويقدرها المستهلك الأردني"، أوضح السيد كيفن تشا.

من جهته، قال السيد غازي فاروق "يبرز شهر رمضان المبارك بمعانيه الدينية السمحة التي تساهم في نشر الخير بين الجميع. لذا ارتأينا أن نستفيد من هذه الفرصة بدعوة زملائنا الصحفيين إلى حفل السحور، في تعبير خالص عن مدى شكرنا وامتناننا لجهودهم ومؤسساتهم الإعلامية في خدمة إل جي ومجمع الشرق الأوسط للصناعات. ونحن معا ندرك المهمة الأساسية التي تتبعها إل جي في تحسين مستويات المعيشة لكافة شرائح المجتمع".

هذا، وقد انتهزت إدارة شركة إل جي الكترونيكس فرصة إقامة حفل السحور في فندق فورسيزونز، لتعلن أمام أعضاء نادي الصحفيين عن برنامجها للعام الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي إل جي للصحفيين قد تأسس في شهر آب من العام 2006، وتميز منذ ذلك التاريخ بنشاطاته المتعددة في إقامة الفعاليات الترفيهية والتثقيفية لصالح أعضائه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد