انطلاق فعاليات سوق رمضان الخيري "دكاكين" في حدائق الحسين

mainThumb

21-09-2008 12:00 AM

انطلقت أمس في حدائق الحسين فعاليات سوق رمضان الخيري (دكاكين) بحضورالمهندس عامر البشير، نائب أمين عمان، و السيدة ريم الضامن، نائب رئيس الملتقى واعضاء مجلس الإدارة للملتقى و جمهور غفير من الحاضرين. و يذكر أن سوق دكاكين من تنظيم ملتقى سيدات الأعمال و المهن الأردني و بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى ويتضمن إقامة تجمع للعارضين في الأردن لعرض وبيع المنتجات الاستهلاكية من الألبسة و الهدايا و التحف والمصنوعات الجلدية والمفروشات و المأكولات. بالإضافة إلى عرض للحرف و الاشغال اليدوية لترويجها وبيعها للجمهور في الأردن خلال الشهر الفضيل.

وجاء هذا النشاط ضمن سلسلة النشاطات المختلفة التي يتبناها ملتقى سيدات الأعمال و المهن

كجزء من برامجه الخيرية التي تعود بالنفع على المرأة الأردنية في بيتها وعائلتها وأيضا لأهمية مثل هذه التجمعات في الأردن وخصوصا خلال الشهر الفضيل.

ويأتي الدعم لهذا النشاط من أمانة عمان الكبرى بمنحه المكان المناسب و الموائم لإقامته، بالإضافة إلى الدعم المقدم من الشركات الراعية كالبنك العربي الراعي الذهبي، والرعاية الفضية من شركة التواصل العربي للعلاقات العامة والرعاية البرونزية من شركة LG مجمع الشرق الأوسط للصناعات/ شركة درويش الخليلي و أولاده ، ناهيك عن الدعم الإعلامي من الشركة الأردنية للصحافة و النشر (جريدة الدستور وذا ستار) ومجلة ليالينا و فيفا و مجموعة الكون الاعلامية ( راديو فن و روتانا).

وقد شهد الافتتاح حضورا غفيرا و متميزا حيث عمت الأجواء الرمضانية والاحتفالية المكان ولاقت فكرة سوق رمضاني من هذا النوع قبولا شديدا لدى الشعب الأردني. وتستمر فعاليات السوق حتى آخر أيام شهر رمضان الفضيل لتكن خطوة أولى ونقطة بداية في طريق سوف يستمر ملتقى سيدات الأعمال والمهن في السير على نهجه في السنوات القادمة مع تطلعات و آمال أكبر وأكثر بالعمل على توسيع السوق من حيث الفعاليات و المحتويات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد