انطلاق فعاليات الملتقى الدولي الثامن للضيافة والفندقة الثلاثاء

mainThumb

22-10-2008 12:00 AM

تنطلق فعاليات الملتقى الدولي الثامن للضيافة والفندقة، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28/10/2008 ولمدة 3 أيام في ساحة عمّان للمعارض مقابل نادي ديونز.  وتنظم الملتقى شركتا «ايفنتس انلميتد» الأردنية و«هوسبيتالتي سيرفسيز» اللبنانية وبدعم من وزارة السياحة والآثار وجمعية الفنادق الأردنية وجمعية المطاعم السياحية الأردنية بالاضافة إلى نقابة أصحاب المطاعة الأردنية وجمعية الصناعيين اللبنانيين .

ويركز المعرض المرافق لفعاليات الملتقى على الاتجاهات الرئيسية والتحديات لقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط حيث ارتفعت حصة القطاع الاستثمارية في إجمالي الناتج المحلي من 8.5% في عام 2000 إلى 11% في 2008 حسب التوقعات.

ومن المتوقع أن يفوق عدد الشركات المشاركة للمعرض 70 من الشركات والمؤسسات والمصانع المزودة لمنتجات وخدمات صناعة الضيافة.

كما يقدم المعرض برنامجاً لعقد الصفقات التجارية مع مؤسسات مختلفة كالفنادق والمطاعم والمخابز والمقاهي وأماكن بيع الحلويات والمستشفيات والأسواق التجارية وشركات التموين والنوادي الرياضية وخطوط الطيران وغيرها.

وتشارك في فعاليات الملتقى شركة النبيل الغذائية التي ستعرض احدث الأصناف التي توافق المتطلبات والمعايير العالمية حيث تقوم بالتوريد لأشهر سلاسل المطاعم والفنادق العالمية.

وبدأت الشركة في صناعة الأغذية المبرّدة والمجمّدة على نطاق واسع والتي تتضمن (اللحم البقري، الدجاج، الأسماك، المعجنات) لتلبي حاجات وتوقعات العملاء في قطاعي التجزئة وخدمات الأطعمة، كما افتتحت الشركة قسم خاص بالحلويات سيتم الإعلان عنه في الملتقى الدولي للضيافة والفندقة. وتصدر الشركة منتجاتها إلى العديد إلى دول الخليج العربي والعراق ومصر ودول أوروبا بالإضافة إلى التصدير إلى أمريكا الشمالية وأستراليا.

كما تشارك في الملتقى شركة JohnsonDiversey وهي شركة متخصصة على مستوى العالم في تقديم المنتجات الصحية في الأردن.

كما بدأت الشركة بتقديم الخدمات الاستشارية والتدريب في مجال الصحة العامة وسلامة الأغذية والتفتيش ونقاط المراقبة الحرجة، مستقلة لمراجعة الحسابات والمخاطر تقييم المخاطر. كما ستعرض الشركة مجموعة من المنتجات المتخصصة في الغراء الخاصة بمكافحة الحشرات. ويضيف الملتقى هذا العام اضافة نوعية من خلال ورشات العمل التي ينظمها والحلقات النقاشية حول تبني أفضل الممارسات البيئية التي يمكن للفنادق وورشات تدريبية حول الممارسات الآمنة مع الطعام لموظفي الفنادق والمطاعم والمستشفيات وغيرها المواضيع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد