مبادرة الخير بسلتنا والعيد بلمتنا ترسخ معاني التكافل

mainThumb

21-09-2008 12:00 AM

زارت مبادرة " الخير بسلتنا والعيد بلمتنا " نحو 22 دارا لرعاية الأطفال الأيتام في عدد من محافظات المملكة خلال شهر رمضان المبارك . وجاءت هذه المبادرة بتوجيهات ودعم شخصي من صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين وبتشارك ما بين مركز هيا الثقافي وتكية أم علي، بهدف رسم بسمة الأمل على وجوه الأطفال الأيتام وتعزيز المعاني الفضيلة لشهر رمضان..
وتميزت هذه المبادرة بحسب مدير عام مركز هيا الثقافي دينا أبو حمدان في انها استهدفت الأطفال الأيتام في مواقعهم من خلال باص الإفطار المتنقل وهو الرائد في هذا المضمار اذ تم تقديم الافطارات لهم إضافة إلى توزيع طرود خيرية تضم ملابسا وألعابا وهدايا ومواد تعليمية وقصصاً على الأطفال الأيتام تم تأمينها وفقا لدراسة مسحية شاملة لدور الرعاية للوقوف على احتياجات هؤلاء الأطفال لتلبيتها في شهر الخير والإحسان قام بها فريق عمل من مركز هيا الثقافي بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة.
 وتخلل حفلات الإفطار تقديم نشاطات ثقافية وعروضا مسرحية وعلمية وترفيهية متنوعة من قبل فريق متخصص من مركز هيا الثقافي بهدف نشر الثقافة والمعرفة الممزوجة بالمرح بين الأطفال على اختلاف مواقعهم وبيئاتهم ، وبما يحاكي رغباتهم ويلبي احتياجاتهم .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد