أمنيه ترعى مأدبة افطار في الرمثا

mainThumb

21-09-2008 12:00 AM

رعت شركة أمنية الرائدة في مجال الاتصالات وقطاع التكنولوجيا ،خلال شهر رمضان المبارك وتضامنا مع روح الخير التي يشيعها هذا الشهر الفضيل ، مأدبة الإفطار الخيرية التي أقيمت في محافظة الرمثا في مدرسة الأمير حمزة بن الحسين الثانوية للذكور للطلاب المحتاجين.

أقيمت المأدبة في العاشر من أيلول 2008 بحضور 100 طالب من مدارس مختلفة في المحافظة، إلى جانب أولياء أمورهم، كما حضر المأدبة عدد من الشخصيات البارزة من المجتمع المحلي في المدينة وساهم الطلاب وذووهم في جمع التبرعات التي اشتملت على مجموعات من الملابس والمنتجات الغذائية، تلبية للمبادرة التي أطلقتها إدارة المدرسة بالتعاون مع امنية وعدة مؤسسات أخرى.

بهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد جوزيف حنانيا "نحن ، في أمنية ، نرى أن المساهمات الاجتماعية والتبرعات الخيرية ينبغي أن تكون ممارسة مستديمة يقوم بها جميع المواطنين القادرين في مختلف أوقات العام، وخاصة في شهر رمضان الكريم الذي يحث، ضمن أمور أخرى، على تفعيل الأعمال الخيرية ويجسد قيم التكافل الاجتماعي التي تتجلى في تقديم يد العون والرعاية لأبناء المجتمع."

وأضاف : "مساهمتنا في مأدبة الإفطار أعطتنا شعور كبير من الورع والتأمل، وخاصةً أن القطاع الخاص له دور فعال في بناء المجتمع المحلي، ونحن في امنية نعتبر هذه المساهمة صغيرة في حجمها، إلا أنها تحمل الكثير من المعاني الكبيرة. ونعتبرها خطوة نحو المزيد من العمل للصالح العام".


وقد قامت شركة امنية بمشاركة الفقراء والأيتام والمحتاجين همهم في هذا الشهر المبارك حيث قامت بتوزيع طرود الخير في مختلف أنحاء المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد