إنطلاق فعاليات معرض الأعراس 2009 الشهر المقبل

mainThumb

11-03-2009 12:00 AM

تنطلق فعاليات المعرض السنوي الرابع للأعراس 2009 في الثاني من الشهر المقبل (نيسان) ولمدة 3 أيام بتنظيم من شركة افنتس انليميتد(Events UnLimited) وبمشاركة واسعة من شركات متخصصة محلية وعربيه وأجنبية.

وسيشهد جمهور المعرض على مدى أيامه الثلاثة 7 عروض أزياء وعروض الزفة. كما يتضمن المعرض عروضا لكعكات الزواج وتنسيق موائد الأعراس والأزهار وسيوفر المعرض برنامجا مكثفا من الفعاليات الثقافية بالتعاون مع مجلة نكهات عائلية لإثراء معلومات الشباب والشابات. ويقدم المعرض كل ما يحتاجه العروسان لتنظيم وإقامة حفل زفاف مثالي، حيث سيشاهد الزوار وغالبيتهم من المقدمين على الزواج باقة متنوعة من فساتين الزفاف والسهرة والسترات الرجالية والمجوهرات وكعكات الزفاف وأساليب تزيين وترتيب الطاولات والفنادق وصالات الأفراح والمفروشات وبطاقات الأفراح ورحلات شهر العسل وخدمات التصوير بالإضافة الى خدمات تنظيم الأعراس وغيرها.

وسيجلب المعرض المرتقب أفضل المنتجات الخاصة بالأعراس لعرضها في عمان، وسيكون التركيز الأكبر على أفضل وأحدث الأفكار من الأردن والشرق الأوسط. هذا ويدعم المعرض شركة أمواج لتنظيم المؤتمرات والمعارض المتخصصة بتنظيم الاحتفالات والمناسبات الخاصة ومالكي أحدث أجهزة الصوت والإضاءة. ويصاحب المعرض حملة اعلانية مكثفة لاستقطاب المقبلين على الزواج هذا ويتيح المعرض لهم بالتسجيل على الموقع الاكترونيwww.eventsunlimited.com.jo للفوز بعدة جوائز يومية. ويفتح معرض الأعراس أبوابه للزوار من سن 15 وما فوق من الساعة 4 إلى الساعة 10 مساء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد