بنك الإسكان ينظـّم حملات خير إلى دور الأيتام والمسنين في رمضان

mainThumb

16-09-2008 12:00 AM

يشاركُ بنك الإسكان للتجارة والتمويل المجتمع الأردني الإحتفال بشهر رمضان المبارك، وذلك بقيام مجموعات من موظفي وموظفات البنك في الإدارة وجميع فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء المملكة بزيارات مكثّفة إلى عدد من دور الأيتام والمسنين والجمعيات الخيرية وقرى الأطفال لتقديمِ الدعم النقديّ والمعنويّ لها.

ويأتي تنظيم هذه الحملات إيماناً من البنك بضرورة الشراكة الفاعلة والحقيقية مع مؤسسات المجتمع المحلي، وحرصه على رعاية الأيتام والفئات المحتاجة ومشاركتهم فرحة حلول شهر رمضان المبارك، تجسيداً لمسؤوليته الاجتماعية كمؤسسة تحمل رسالةً مجتمعية بدور الداعم المادي والعيني للعديد من الجمعيات والهيئات الخيرية والتطوعية في الأردن.

من جهة أخرى أشاد?Z مسؤولو دور الأيتام والجمعيات وقرى الأطفال بمشاركة بنك الإسكان في تقديم الهدايا العينية والتبرعات النقدية والتي تعكس وتدلل حرص وإهتمام البنك على التفاعل مع فئات المجتمع المختلفة وحرصه على رعاية الأيتام والفئات المحتاجة ومشاركتهم فرحة حلول الشهر الفضيل، وأكد مدراء ومسؤولو المراكز أن هذا ليس بجديد على بنك الإسكان ودوره الرائد في هذا المجال. حيث لاقت مشاركة البنك وزياراته لهذه الجهات، استحسان وتقدير جميع أفراد الجمعيات والمراكز ودور المسنين وقرى الأطفال الذين عبّروا عن بالغ شكرهم وعميق امتنانهم لبنك الإسكان وإدارته الواعية على حسن الرعاية والاهتمام بشؤونهم.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد