الملكية الأردنية تصرف مئة دينار لموظفيها

mainThumb

08-09-2008 12:00 AM

وافق مجلس إدارة الملكية الأردنية على التنسيب المقدم من نقابة العاملين في النقل الجوي والسياحة لصرف مبلغ مئة دينار لكافة العاملين في الشركة داخل المملكة وذلك اقتداء بالمكرمة الملكية السامية وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية سامر المجالي أن هذه المنحة تتزامن مع قرب انتهاء موسم الصيف الذي شهد نشاطاً كبيراً في حركة السفر على شبكة الملكية الأردنية وبذل فيه موظفوها جهوداً كبيرة لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين وتسهيل إجراءات سفرهم .

وأضاف أن قرار الشركة بمنح هذا المبلغ جاء بالرغم من الارتفاع الكبير في أسعار وقود الطائرات ، مثمناً عطاءهم المميز وتجاوبهم مع توجهات الشركة للمساهمة في التخفيف من الآثار السلبية لارتفاع أسعار الوقود على نتائج أعمال الشركة من خلال الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين .

و ثمن رئيس نقابة العاملين في النقل الجوي بلال ملكاوي استجابة الملكية الأردنية للمبادرة الملكية السامية معربا عن أمله في أن تشكل هذه المنحة دافعاً جديداً للعاملين في الشركة و حافزا لهم لبذل المزيد من الجهد ومواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل الخدمات الجوية والأرضية للمسافرين من والى المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد