رغد صدام حسين تشن هجوما على وسائل إعلام عربية تحدثت عن خطبتها لشاعر سعودي

mainThumb

25-06-2007 12:00 AM

هاجمت رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الراحل  وسائل اعلام وفضائيات عربية بشدة ووصفتها بأنها اعتادت على الاساءة واستسهلتها ومملوؤة بالكذب الرخيص ، وذلك ردا على الانباء التي تحدثت مؤخرا عن ان شاعرا سعوديا تقدم لخطبتها واعتبرتها اساءة لها . وبدأت رغد بيانها الذي اصدرته اليوم من عمان منه بالاية الكريمة "يا ايها الذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وقالت : "لقد مللنا لغة بعض أجهزة الإعلام المليئة بالكذب الرخيص والتي جعلتها تفقد المصداقية لدى المتابع".وأضافت: "لذا فان عائلة الرئيس الشهيد صدام حسين وأختكم رغد تتوجه اليكم ايها الاحبة وتقول ان المسؤولية الأخلاقية في حماية عائلة رمزكم الذي احببتموه هي امانة في اعناقكم وفي اعناق كل الشرفاء من ابناء وطننا وامتنا وتترك لكم مهمة الدفاع عنها ضد اية جهة تصدر منها الاساءة سيما بعض القنوات الفضائية العربية التي اعتادت على ذلك واستسهلتها".
وتابعت رغد " لقد وضع الشهيد مسؤولية حمايتنا على كاهلكم في إحدى جلسات ما تسمى بالمحاكمة، هذا الواجب الأخلاقي يمليه عليكم ديننا وعروبتنا وقيمنا لأننا نترفع وكما اعتدنا عن الرد او التكذيب لاية اساءة توجه لنا مستقبلا ونترك ذلك لكم".
وكان الشاعر السعودي منصور شعوان الشيباني، والذي يعرف باسم منصور الغازي اعلن من خلال فضائية العربية وموقعها الالكتروني أنه تقدم لخطبة رغد صدام حسين، كاشفا أن ذلك حصل في اليمن منذ شهرين عقب قصيدة غزل برغد عبّر فيها عن أمنيته بالزواج منها. وقالت العربية وقتها ان رغد صدام حسين، فضلت عدم التعليق على الموضوع.

يذكر ان رغد صدام حسين هي ابنة الرئيس الراحل من زوجتة ساجدة. ولدت عام 1967، وكانت زوجة حسين كامل الذي حاول الانشقاق على صدام وهرب للاردن، قبل أن يعود للعراق حيث تم تصفيته من قبل عائلته عام 1996.
وتعيش رغد حالياً عمان. وهي الوحيدة من عائلة الرئيس السابق صدام حسين التي أصدرت تصريحات سياسية بعد الحرب على العراق واعتقال والدها، خاصة وأنها متأثرة كثيرا بشخصية صدام، وكانت تصلها رسائله من سجنه قبل إعدامه. وكانت رغد وشقيقتها رنا لجأتا للمرة الاولى الى عمان في آب 1995 مع زوجيهما حسين كامل الذي كان وزيرا للصناعة، وشقيقه صدام كامل المسؤول عن حماية الرئيس العراقي ونحو ثلاثين من أفراد عائلة المجيد. ( السوسنة )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد