تعمير الأردنية القابضة تقيم خيمة رمضانية في الجيزة

mainThumb

06-09-2008 12:00 AM

أعلنت شركة تعمير الأردنية القابضة أقامتها لخيمة رمضانية تقدم من خلاها 200 وجبة إفطار يوميا على مدار شهر رمضان المبارك، وذلك بالتعاون مع تكية أم علي، وقد وقع اتفاقية التعاون كل من المهندس رامي عدوان نائب الرئيس التنفيذي في تعمير والسيد إيهاب الذيب المدير العام لتكية أم علي.

وتعتبر خيمة موائد الرحمن إحدى مشاريع تكية أم علي الخيرية التي توفر وجبات الطعام للفئات الأشد فقرا في المجتمع الأردني، وذلك ضمن مساعيها في مكافحة الجوع من خلال العديد من البرامج والحملات الموسمية.

قال المهندس رامي عدوان نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والمبيعات، " تأتي هذه المبادرة هي ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية لدينا في تعمير والذي نسعى من خلاله إلى خدمة المجتمع والتفاعل معه، وخصوصا في الشهر الفضيل ضمن مبادرات تتفق وأخلاقيات رمضان".

من جانبه قال السيد إيهاب الذيب المدير العام لتكية أم علي " نثمن هذا الدعم من تعمير الأردنية القابضة، والتي تعتبر خطوة أخرى لتعاون الشركة معنا حيث بادرت قبل ذلك إلى دعم مشروع مشاوير إضافة إلى تمويل خيمة رمضانية في نفس المنطقة في العام الماضي إلى جانب تقديم طرود الخير الرمضانية في الزرقاء."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد